أحذية تتناسب مع أنماط مختلفة من البنطلونات
موضة اكسسوارات
26 يوليو 2022 6:21

أحذية تتناسب مع أنماط مختلفة من البنطلونات

avatar فرح الراغب

تعتبر البنطلونات من القطع الأساسية على مدار العام، فهي عملية ويمكنكِ اعتمادها في جميع الأوقات والمناسبات، فمثلا يمكنكِ ارتداء البنطلون ذاته للعمل ومن ثم لحفلة عمل أو عشاء أصدقاء.

لكن لا يمكنكِ ارتداء البنطلون مع أي موديل من الأحذية. فبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن لكل نمط من البنطلونات عددا من الأحذية التي تتناسب معه؛ إذ إن الأحذية المدببة من الأمام لا تتناسب مع البناطيل الواسعة وغيرها الكثير.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي قد تساعدك على تنسيق البنطلونات بحسب أنماطها وألوانها مع موديلات الأحذية التي تتناسب معها.

البنطلون الأبيض

2022-07-1-29

البنطلون الأبيض من القطع المثالية لفصل الصيف، خاصةً أنه سهل التنسيق ومريح، ويمكنكِ تنسيقه مع الأحذية المسطحة والرياضية، ولتحصلي على إطلالة مثالية نسقيه مع حذاء باللون البني، لأنه يتماشى بشكل مميز مع اللون الأبيض.

البنطلون البيج

2022-07-2-28

يعتبر البنطلون البيج من القطع الموجودة في خزانة جميع الفتيات، وعادةً ما يتم تنسيقه مع الأحذية ذات الألوان الحيادية مثل الأبيض والأسود وأيضا البيج، لكن هذا العام يمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع أحذية بنقوش الحيوانات، وذلك لتحصلي على إطلالة جذابة وغير تقليدية.

البناطيل الملونة بالألوان الزاهية

2022-07-4-17

إذا كنت ترتدين بنطلونا باللون الغامق مثل الأصفر أو الأخضر أو الأزرق، فيجب أن يكون حذاؤك بسيطًا، بغض النظر عن الشكل الذي تختارينه. فمثلا يمكنكِ اختيار حذاء أبيض مسطح أو كعب قصير بلون حيادي ليتناسب مع مثل هذا النمط من البناطيل، كما يمكنكِ اختيار الصنادل الملتفة حول الساق، وأحذية نقوش الحيوانات البرية، فجميعها مناسب وتجعل إطلالتك مميزة.

الليغينغز

2022-07-5-11

يُعد الليغينغز من البناطيل المريحة والمناسبة للرياضة واليوغا، لذلك يمكنكِ تنسيقها إما مع الأحذية الرياضية أيا كان لونها، أو مع الشبشب المسطح.

البنطلون الرياضي

2022-07-54-4

إنه أسهل اختيار يمكنكِ تنسيقه مع البنطلون الرياضي أو الأحذية الرياضية بكافة أشكالها وألوانها، فجميعها تجعل إطلالتك الرياضية تبدو عصرية وحيوية.

البنطلون الواسع

2022-07-544-1

تعتبر الأحذية المسطحة مناسبة للبناطيل ذات الأرجل الواسعة. فمثلا إذا كنت تبحثين عن إطلالة غير رسمية فاختاري الصنادل المسطحة، أما لإطلالات العمل فاختاري البلارينا أو صنادل الكعب العالي.

وفي النهاية؛ ينصح الخبراء بتنسيق الأحذية الطويلة مع البناطيل القصيرة، والصنادل مع البناطيل الضيقة، والأحذية الأنثوية مع البناطيل المستوحاة من القطع الرجالية.