أبرز اتجاهات حقائب اليد الرائجة في خريف 2022
موضة اكسسوارات
12 يوليو 2022 6:39

أبرز اتجاهات حقائب اليد الرائجة في خريف 2022

avatar فرح الراغب

تُعد حقائب اليد من الإكسسوارات الأساسية، وهناك العديد من السيّدات اللواتي لديهنّ هوس بشراء حقائب اليد ومتابعة كل اتجاهات الموضة في هذا المجال.

ففي خريف 2022؛ وبحسب دور الأزياء وعروض أسبوع الموضة؛ فإن أبرز الصيحات تركزت على الحقائب الكبيرة وذات الأشكال المميزة والأنيقة والعملية في الوقت ذاته.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، أبرز اتجاهات حقائب اليد التي تكون رائجة بقوة في خريف هذا العام.

حقائب الهلال

2022-07-2-1

حقائب اليد التي تتخذ شكل هلال من أبرز اتجاهات الموضة لخريف 2022،كما أنها لاقت رواجا كبيرا في الآونة الأخيرة، بسبب أناقتها وشكلها غير التقليدي، بالإضافة إلى أنها تناسب مختلف الإطلالات سواء اليومية الكاجوال أو الرسمية.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن اختيار الحقيبة التي تتخذ شكل الهلال وإضافتها إلى إطلالتك يجعلكِ فريدة وتجعل إطلالتك لا مثيل لها.

وجاء هذا التصميم من الحقائب بعدة ألوان، بعضها مزين بسلاسل بينما الآخر مبطن بالفرو، لذلك يمكنكِ اختيار هذا الموديل بالنمط واللون الذي يناسبك.

الحقائب الكبيرة

2022-07-3-1

نشهد عاما بعد عام وجود اتجاهات جديدة في صيحات الحقائب الكبيرة، هذا الخريف ستكون الحقائب ذات الحجم الكبير جدا هي الرائجة والبارزة، ففي السنوات الماضية كانت الحقائب الكبيرة القابلة للطي هي المميزة، لكن هذا العام ستكون الحقائب الأنيقة وذات الألوان المحايدة هي نجمة الموسم.

وبحسب الخبراء؛ فإن الحقائب ذات الحجم الكبير مثالية للخروجات اليومية، والرحلات، وأيضا للعمل؛ إذ يمكنكِ وضع جميع ما تحتاجينه بداخلها دون خوف أو قلق من فقدان أي قطعة.

الحقائب المزودة بجيوب أو محفظة صغيرة

2022-07-0000

تُعد هذه الحقيبة متعددة الاستخدامات، ويمكنك ارتداؤها بعدة طرق، إما على الكتف أو حول الجسم وهي مزودة بجيوب أو حقيبة أخرى أصغر حجمًا أو محفظة مستديرة لتخزين العملات المعدنية.

وهذا الموديل من الحقائب تسابق على إنتاجه الكثير من دور الأزياء العالمية، مثل لويس فيتون وفندي وفيرزاتشي.

حقائب الفرو

2022-07-00-1

تعد الحقائب الفرو من الحقائب المميزة، فهي تعكس مظهرا فخما وأنيقا للمرأة، لذلك دائما ما تتصدر قائمة صيحات الموضة في كل عام. وهذا الخريف يمكنكِ اختيار حقائب اليد الفرو ذات الألوان الجريئة والحيوية، لتعطي إطلالتك الكثير من الفخامة والرقي.