صيحات أحذية وصنادل رائجة في صيف 2022
موضة اكسسوارات
22 يونيو 2022 6:01

صيحات أحذية وصنادل رائجة في صيف 2022

avatar فرح الراغب

مع بدء فصل الصيف؛ قامت العديد من المحلات التجارية بوضع الأحذية والصنادل التي ستكون رائجة خلال الموسم الحالي، ومنها الأحذية ذات الألوان البراقة والكعوب والصخمة وغيرها الكثير.

والمميز هذا العام أن موديلات الأحذية والصنادل الرائجة مختلفة كليًا عن العام السابق، من حيث الألوان والتصاميم والنقشات.

وهناك العديد من مدونات الموضة والأزياء اعتمدن بالفعل بعض هذه الأحذية والصنادل ضمن إطلالاتهن. لذلك، نستعرض في السطور القادمة بعض التصاميم التي سوف تحتل الصدارة في هذا الموسم الصيفي.

الأحذية ذات الكعب الضخم Wedges

2022-06-5-2

هذا الصيف سيكون مليئًا بالأحذية الضخمة والكبيرة، ولقد بدأنا في رؤية الأحذية ذات الكعب الضخم ضمن العديد من عروض الأزياء حاليًا، وهذا الموديل من الأحذية والصنادل تجعل إطلالتك تبدو حيوية وغير تقليدية. ومن أبرز بيوت الأزياء التي عرضت هذه الأحذية، نذكر شانيل وبرادا.

أحذية ريترو الرياضية

2022-06-6-1

سيطرت أحذية ريترو الرياضية على اتجاهات الموضة خلال العام الماضي، فقد رأيناها في العديد من المحلات التجارية، وارتدتها العديد من النجمات ومدونات الموضة والأزياء، وهذا ما جعلها تستمر ضمن صيحات الموضة لصيف 2022. هذه الأحذية ظهرت عند معظم العلامات الرياضية الشهيرة منها نايكي وأديداس.

الأحذية المفتوحة من الأمام

2022-06-69-1

الأحذية المفتوحة من الأمام والتي تظهر أطراف أصابعك موجودة منذ القدم، وهي أساسية في معظم المحال التجارية وأيضا في خزانة جيمع الفتيات والسيدات، وهذا الصيف ستكون الأحذية المفتوحة من الأمام سواء ذات الشكل المدبب أو المربع ضمن صيحات الموضة الرائجة والمميزة أيضا.

الصنادل ذات الأربطة

2022-06-699

الصنادل ذات الأربطة سواء بكعب أو بدون كعب، ستكون رائجة وبشدة خلال صيف هذا العام. فهذا النمط من الأحذية مصمم خصيصًا للمرأة التي ملّت من الأحذية التقليدية وتريد أن تنقل إطلالتها إلى مستوى آخر من الأناقة، لذا لا تترددي في اقتناء هذا الصندل؛ لأنه يتناسب مع مختلف الإطلالات الرسمية أو اليومية.

الأحذية والصنادل بألوان النيون

2022-06-10-3

تمتاز صيحات الموضة هذا الصيف أن ألوانها حيوية ومبهجة، وفي الوقت ذاته جربئة. لذلك فإن الأحذية والصنادل ذات ألوان النيون مثل الأصفر والأخضر والبرتقالي والوردي والأزرق ستكون رائجة وبشدة أيضا، ويمكنكِ اختيار اللون الذي تفضلينه لتنسقيه مع مختلف إطلالاتك الصيفية، وتجعليها مميزة ونابضة بالحياة وغير تقليدية.