موديلات القبعات التي ستسيطر على الموضة في صيف 2022
موضة اكسسوارات
16 يونيو 2022 6:34

موديلات القبعات التي ستسيطر على الموضة في صيف 2022

avatar فرح الراغب

تعتبر القبعات من الإكسسوارات التي لا غنى لكِ عنها حتى في فصل الصيف، فهي مناسبة جدا للأوقات التي تكون فيها درجات الحرارة مرتفعة، لأنها تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، كما أنها تكمل إطلالتك بلمسة من الأناقة والعصرية.

وبحسب خبراء الموضة والأناقة، فإن هناك العديد من موديلات القبعات الصيفية التي تتناسب مع كافة إطلالات الفتيات والسيدات مهما كان ستايلهن. من قبعة الدلو إلى قبعة البيسبول وغيرهما. لذا لا بد لكِ أن تمتلكي قبعة صيفية واحدة هذا العام لتمنحي إطلالتكِ حيوية لا مثيل لها.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، موديلات القبعات التي ستكون رائجة وبشدة خلال صيف 2022.

قبعات الدلو BUCKET HATS

2022-06-10

تعتبر قبعات الدلو من أكثر اتجاهات القبعات شيوعًا في فصل الصيف، فهي انتقلت من المواسم السابقة لتبرز في صيف 2022، وتمتاز بأنها متوفرة بأكثر من حجم وشكل ولون، فيمكنكِ اختيار قبعة الدلو بنقشة مربعات الشطرنج، أو الموردة، وذلك لتجعلي إطلالتك الصيفية غير تقليدية.

قبعات البيسبول

2022-06-43

قبعة البيسبول من الإكسسوارات الكلاسيكية الخالدة، والتي لم تخرج حتى ولو لعامٍ واحد من صيحات الموضة، لكنها في الآونة الأخيرة ومع انتشار الأزياء المريحة والشبابية بدأت تستعيد ألقها، خاصةً وأنها تتناسب مع جميع القطع؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع الملابس الرياضية، وبنطلونات الجينز والفساتين الطويلة أو الميدي، لذلك هي من القبعات التي يجب أن تكون في حزانة جميع الفتيات والسيدات.

قبعات واسعة الحواف

2022-06-43-2

إن كنتِ تفضلين القبعات الصيفية ذات الشكل المألوف، فما عليكِ سوى اللجوء إلى قبعات واسعة الحواف التي برزت بقوة على منصات ربيع وصيف 2022 لتصبح من بين قبعات رائجة لهذا الموسم.

وظهر هذا الموديل بشكل كبير مع القبعات القش والقماش، ويمكنكِ اعتمادها بكل سهولة مع الفساتين الصيفية والتنانير والشورتات الموردة، لتضيف الكثير من الحيوية والعصرية.

قبعات القش المستوحاة من رعاة البقر

2022-06-42

قبعات القش اختيارها لا يحتاج إلى تفكير كبير، فهي مثالية لفصل الصيف وعصرية، وهذا الصيف ستسيطر قبعات القش التي تكون على شكل رعاة البقر بشكل كبير على صيحات الموضة، ويمكنكِ الاستعانة بها خلال رحلاتك للبحر، أو مع الفساتين الطويلة والبسيطة.