أنماط أحذية يمكنكِ تنسيقها مع تصميمات الجمبسوت المختلفة
موضة اكسسوارات
03 يونيو 2022 6:07

أنماط أحذية يمكنكِ تنسيقها مع تصميمات الجمبسوت المختلفة

avatar فرح الراغب

يُعد الجمبسوت من القطع العملية والمريحة التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة سواء في فصل الصيف أو الشتاء، فهو مريح كالفستان وأنيق كالبنطلون، وللحصول على إطلالة لافتة به لا يحتاج سوى لبعض الإكسسوارات وحقيبة يد وحذاء مميز.

وبحسب خبراء الموضة، فإن هناك العديد من أنماط الجمبسوت منه الرسمي وغير الرسمي، والللامع، والقصير، وكل يناسبه نمط معين من الأخذية.

لذلك؛ نستعرض في السطور القادمة، بعض أنماط الجمبسوت، وأفضل الأحذية التي تتناسب معها سواء المسحطة الكاجوال، أو الكعب العالي الرسمية.

الجمبسوت الكاجوال

2022-06-98-2

يُعد الجمبسوت الكاجوال المصنوع من القطن من القطع الأساسية عند الفتيات، فهو أنيق ومريح وغير رسمي، على عكس ذلك المصنوع من الحرير أو الساتان، ولتعزيز مظهرك الشبابي والحيوي نسقيه مع أحذية البوت العالية المريحة أو صنادل مسطحة.

الجمبسوت الشورت

2022-06-jumpsuit-1

يُعتبر الجمبسوت الشورت قطعة مميزة، فهو يوحي لكِ أنه مكون من قطعتين، لكنه في الواقع قطعة واحدة مخاطة معا، ويتناسب بشكل مثالي مع البحر والشواطىء، فبإمكانكِ اختياره بالألوان الفاتحة أو الزاهية وتنسيقه مع الصنادل ذات الكعب العالي، لتزيد من جمال إطلالتك وحيويتها.

الجمبسوت الأسود

2022-06-10-1

يضيف اللون الأسود الكثير من الأنوثة والأناقة إلى الجمبسوت؛ لذا إذا كنتِ ترغبين في ارتداء الجمبسوت الأسود نسقيه مع الأحذية الملونة ذات المقدمة المربعة، لتعطي إطلالتك الكثير من التميز.

الجمبسوت المنقوش

2022-06-987

عادة ما يتناسب الجمبسوت المنقوش مع الخروجات اليومية الكاجوال أو مع عشاء أصدقاء، والمعروف أن القطع المنقوشة تحتاج إلى أحذية وحقائب يد ناعمة وذات ألوان حيادية؛ لذلك عليكِ تنسيق الصندل الأبيض مع الجمبسوت المنقوش.

الجمبسوت بقصة الكتف الواحد

2022-06-9-1

يُعد الجمبسوت بقصة الكتف الواحد من القطع المميزة وغير المألوفة، ويمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع الأحذية المسطحة سواء الرياضية أو الصنادل.

الجمبسوت الجلد

2022-06-99-1

الجمبسوت الجلد من أبرز صيحات الموضة، فهو قطعة عصرية يمكنكِ اعتمادها في مختلف الأوقات، كما أنها القطعة المفضلة لدى أغلب النجمات، ويمكنكِ تنسيقه هذا الصيف مع الأحذية المسطحة أو صنادل الكعب العالي.

الجمبسوت الجينز

2022-06-8792

يعتبر الجمبسوت الجينز من أكثر القطع المنوعة، فهو مريح وكاجوال وأنيق في الوقت ذاته، ويمكنكِ ارتدؤه مع الصنادل المفتوحة أو مع الأحذية الرياضية.