لمسات بسيطة تجعل إطلالتك أكثر أناقة
موضة اكسسوارات
24 مايو 2022 6:22

لمسات بسيطة تجعل إطلالتك أكثر أناقة

avatar فرح الراغب

الظهور بإطلالة جذابة ليس بالأمر الصعب كما تظنين، فإضافة بعض اللمسات البسيطة والأشياء الصغيرة على إطلالتك مثل الإكسسوارات والأحذية العصرية والقلائد الذهبية وأحمر الشفاه المثالي، سيجعلها أكثر تميزا وجاذبية ودون أي جهد.

فبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن أي إكسسوار مهما كان بسيطا كحذاء عصري أو حقيبة يد أنيقة، فهو قادر على نقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأشياء البسيطة التي يمكنكِ الاستعانة بها للحصول على إطلالة أكثر أناقة.

التأكد من وضع أحمر الشفاه

2022-05-98-1

يقول الخبراء إن اي مظهر مكياج لا يكتمل دون أحمر الشفاه، حتى أن معظم النساء يتأكدن من وضع الروج على شفاههن حتى لو لم يستخدمن أي مستحضرات تجميل أخرى؛ وذلك لأنه قادر على جعل وجوههن تبدو أكثر إشراقا، لكن الجزء السيئ في أحمر الشفاه أنه من الصعب المحافظة عليه وقتا طويلا.

لذلك، ينصح الخبراء السيدات باختيار أحمر الشفاه ذي النوعية الجيدة والذي يحتوي على مواد مرطبة، وعلى عامل الحماية من الشمس، للحفاظ على شفاهكِ، كما عليكِ التأكد من إعادة وضعه بين الحين والآخر لتعززي ثقتك بنفسك.

اختيار صندل بكعب عريض

2022-05-25-1

الصنادل بكعبٍ عريض من الأحذية المثالية لفصل الصيف، فهي أنيقة ومميزة وتكمل أي إطلالة، لذلك عليكِ اختيار الصندل الأسود ذي الكعب العريض مع إطلالاتك الصيفية سواء الفساتين أو التنانير أو حتى البناطيل الجينز.

وضع النظارات الشمسية المستطيلة

2022-05-969

لا ترغب المرأة بوضع مكياج العيون دائما، لكنها تريد أن تبدو أنيقة، والحل في غاية البساطة وهو وضع النظارة الشمسية، لذلك اختاري النظارة ذات الشكل المستطيل؛ لأنها ستجعل إطلالتك عصرية وغير مألوفة.

القلائد الذهبية الناعمة

2022-05-289

معروف أن القلائد الذهبية الضخمة هي الإكسسوار المثالي للفتاة العصرية، لكن للحصول على إطلالة مميزة اختاري القلائد الذهبية الناعمة أو متوسطة الحجم.

حقيبة الكتف

2022-05-105

رغم ظهور حقائب الخصر وحقائب الظهر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، إلا أن حقائب الكتف تبقى من أكثر الصيحات العصرية رواجا، لذلك إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة شبابية وحيوية فاختاري حقيبة كتف ذات لون وشكل مميزين.