ألوان الأحذية المثالية مع الفساتين البيضاء في صيف 2022
موضة اكسسوارات
23 مايو 2022 7:03

ألوان الأحذية المثالية مع الفساتين البيضاء في صيف 2022

avatar فرح الراغب

يُعد الفستان الأبيض من القطع الأساسية في خزانة جميع الفتيات والسيدات خلال فصل الصيف؛ خاصةً وأنه يناسب الإطلالات اليومية السريعة والكاجوال والرسمية أيضا.

كما أن الفستان الأبيض سهل التنسيق، إلا أن أغلب النساء يحترن في أنماط ألوان الأحذية التي تناسبه، فهل الأحذية السوداء هي الخيار الوحيد؟

بحسب خبراء الموضة، فإن هناك العديد من الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع الفساتين البيضاء غير الأحذية السوداء، خاصةً وأن العديد من النجمات وشهيرات السوشيال ميديا يقُمن بذلك.

سنعرض في السطور القادمة بعض الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع الفساتين البيضاء في صيف 2022.

الأحذية البيضاء

2022-05-999-2

تُعد الأحذية البيضاء الخيار الأول والمثالي للفستان الأبيض لدى معظم السيدات، لكنها ليست الأنسب للسيدات اللواتي يفضلن الإطلالات الحيوية والعصرية.

فبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الأحذية البيضاء تتناسب مع الفساتين ذات اللون الأبيض، ويمكنكِ اختيارها بعدة أشكال سواء بكعبٍ عالٍ أو مسطح أو صندل.

الأحذية الخضراء

2022-05-99

عليكِ تجنب ارتداء الأحذية الخضراء ومطابقتها مع ملابسك، وبإمكانكِ اعتماد جميع درجات اللون الأخضر مع الإطلالات البيضاء. فتنسيق الأحذية الخضراء مع الفساتين البيضاء في فصل الصيف تجعلها تبدو حيوية وأنيقة وغير تقليدية.

الأحذية البنية

2022-05-ew65585

يُعد اللون البني من الألوان المحايدة التي لا تتعارض مع العديد من الألوان الأخرى، لذلك يمكنكِ بكل سهولة تنسيق الفساتين البيضاء مع الأحذية البنية، وذلك لتجعلي إطلالتك عصرية وغير مملة.

الأحذية الحمراء

2022-05-9969

اللونان الأبيض والأحمر يرتبطان دائمًا بفصل الصيف، لأنهما من الألوان النابضة بالحياة. لذلك يمكنكِ اعتمادهما معا بكل سهولة. فاختاري الفستان الأبيض القصير ونسقيه مع الأحذية الحمراء، لتجعلي إطلالتك ملفتة للنظر ومميزة.

الأحذية الصفراء

2022-05-996-2

تعتبر الأحذية الصفراء من الخيارات الجيدة عندما ترغبين بإضافة القليل من الحيوية إلى إطلالتك، إذ تتناسب الأحذية الصفراء مع الفساتين البيضاء بشكل كبير.

الأحذية الوردية

2022-05-ew6558588

يُعد اللون الوردي هو المفضل عند الكثير من السيدات، فهو اللون الذي يرتدينه كل يوم تقريبا وينسقنه مع جميع الألوان بكل سهولة، وهذا العام يمكنكِ الحصول على إطلالة عصرية ومميزة من خلال تنسيق الفستان الأبيض مع الحذاء الوردي. فهذا المزيج يجعل إطلالتك مرحة ومناسبة لفصل الصيف.

الأحذية الذهبية

2022-05-999-1-1

يشكل اللون الذهبي مزيجًا رائعًا مع أي لون آخر، لذلك يُعد من الخيارات الأولى للفتيات والسيدات، ويمكنكِ مزجه مع اللون الأبيض بكل سهولة من خلال ارتداء فستان طويل مع حذاء ذهبي بكعبٍ عالٍ.