إليك أبرز اتجاهات النظارات الشمسية الرائجة في صيف 2022
موضة اكسسوارات
16 مايو 2022 0:51

إليك أبرز اتجاهات النظارات الشمسية الرائجة في صيف 2022

avatar فرح الراغب

النظارات الشمسية من الإكسسوارات التي ترتبط إرتباطا وثيقا في فصل الصيف، فمع بدء ارتفاع درجات الحرارة تبدأ السيدات بارتدائها، وذلك لحماية أعينهن من أشعة الشمس، وأيضا لإضافة الأناقة والفخامة إلى إطلالاتهن.

كما أنها تمنحك إطلالة مميزة إذا قمتِ باختيار النظارة الرائجة والتي تتناسب مع مختلف إطلالاتك سواء الكاجوال أو الرسمية.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، أبرز صيحات النظارات الشمسية التي ستكون رائجة وبقوة خلال صيف 2022.

النظارات الشمسية بألوان الباستيل

2022-05-BeFunky-collage-5-7

تتساءل الكثير من السيدات عن ألوان النظارات التي تناسب بشراتهن وإطلالاتهن، وتُعد النظارات الملونة بألوان الباستيل مناسبة لجميع الفتيات والسيدات، فصاحبات البشرة الفاتحة عليهن اختيار النظارات الملونة بالوردي أو الأزرق الفاتح أو الأخضر، أما صاحبات البشرة الغامقة أو الداكنة فيمكنهن اختيار النظارات الشمسية ذات اللون الأصفر أو البنفسجي.

النظارات ذات الحجم الكبير

2022-05-BeFunky-collage-6-7

ظهرت النظارات ذات الحجم الكبير في سبعينيات القرن الماضي، وبقيت إلى يومنا هذا، فهي النظارة المفضلة لدى أغلب النجمات ومدونات الموضة، كما أنها الخيار الأفضل للسيدات اللواتي لا تناسبهن النظارات الدائرية أو المربعة أو الرياضية الملونة.

النظارات المتدرجة الألوان

2022-05-BeFunky-collage-7-9

تربعت النظارات المتدرجة الألوان على عرش الموضة خلال السنوات الماضية، لعدة أسباب منها أنها تناسب أي شكل من أشكال الوجه، وأيضا بسبب تنوع أشكال العدسات وألوانها والإطارات الخاصة بها؛ وهذا ما جعلها تتصدر أبرز اتجاهات النظارات لصيف 2022.

النظارات ذات الإطار الأبيض

2022-05-BeFunky-collage-8-7

تُعد النظارات الشمسة ذات الإطار الأبيض من بين الموديلات الكلاسيكيّة التي لا تغيب عن ساحة الموضة، والرائجة جدّا في صيف 2022، ويمكنكِ اعتماد هذا الموديل من النظارات الشمسية إذا كنتِ من صاحبات البشرة الفاتحة مع روج باللون الأحمر الملفت لتتميزي بإطلالة ملفتة وحيوية.

النظارات الكلاسيكية

2022-05-BeFunky-collage-9-7

تُعتبر النظارات الشمسية الكلاسيكية من أفضل النظارات الشمسية التي يمكنكِ الاستثمار فيها، فهي تناسب مختلف الاحجام والألون والأذواق، وهي أيضا من النظارات التي تتصدر منصات الموضة كل عام، لذلك إذا كنتِ ترغبين في الحصول على نظارة شمسية عصرية وتعيش معك لسنوات فإن النظارة الكلاسيكية هي الخيار المثالي والأفضل لكِ.