اتجاهات إكسسوارات رائجة بقوة في صيف 2022
موضة اكسسوارات
11 مايو 2022 6:23

اتجاهات إكسسوارات رائجة بقوة في صيف 2022

avatar فرح الراغب

تمتاز اتجاهات الإكسسوارات الرائجة في ربيع وصيف 2022 بأنها تمزج ما بين الأشكال التقليدية الكلاسيكية والجريئة، وجميعها تتناسب إما مع الفتيات أو السيدات ومثالية لحيوية فصلي الربيع والصيف.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض اتجاهات الإكسسوارات التي تم رصدها في أسابيع الموضة وستكون هي الرائجة وبقوة في ربيع وصيف 2022.

البيريه مع الشبكة

2022-05-dsa

ترتبط القبعة البيريه بشكل أساسي بالمرأة الفرنسية، وهي أيضا من الإكسسوارات الرائجة والأنيقة والعملية لربيع وصيف 2022.

ويمكنكِ اختيار القبعة البيرية التي تكون مزينة بشبكة لتنسيقها مع الفساتين الناعمة والمميزة، ولتجعلي إطلالتك باريسية بامتياز اختاري الإكسسوارات الناعمة والمزينة باللؤلؤ.

أحزمة الخصر العريضة

2022-05-55-1

تعتبر أحزمة الخصر العريضة من الإكسسوارات الأكثر رواجا في ربيع وصيف 2022، وذلك لأنها تضمن لكِ الأناقة والعصرية في الوقت ذاته، كما أنها تضمن لكِ خصرا نحيفا وقواما متناسقا إذا أحسنت تنسيقه مع إطلالتك.

وتتناسب الأحزمة العريضة بشكل مثالي مع السترات الطويلة ومع الفساتين الأنيقة، ويمكنكِ اختياره بلون حيادي ليتناسب مع جميع إطلالاتك.

حقائب اليد البنفسجية

2022-05-309

تعتبر حقائب اليد من الإكسسوارات الهامة في أي إطلالة، وتفضل معظم النساء اختيارها بلون محايد وهادئ لتليق مع جميع الإطلالات، لكن هذا العام الأمر يختلف قليلا؛ إذا تُعد حقيبة اليد البنفسجية أنيقة وغير تقليدية، وتضيف الكثير من الحيوية إلى إطلالتك، ويمكنكِ تنسيقها بكل سهولة مع الإطلالات الكلاسيكة أحادية اللون مثل أن تكون باللون الرمادي أو الأسود أو الأبيض.

القلائد المتعددة

2022-05-80

على الرغم من أن النساء يفضلن الإكسسوارات الناعمة، إلا أن القلائد المتعددة لاقت رواجا كبيرا خلال السنوات الماضية، وأصبحت من الصيحات المفضلة لدى جميع محبات الموضة، ويمكنكِ اختيار القلائد بأطوال متفاوتة لخلق مظهر جذاب وعصري.

أحذية تشانكي العالية

2022-05-ewq

على الرغم من أن أحذية تشانكي ضخمة وذات شكل خارج عن المألوف، إلا أنها تربعت أعلى عرش الموضة في السنوات الأخيرة، واعتمدتها العديد من دور الأزياء، فأصبحت من القطع التي لا غنى عنها في جميع الفصول.

وهذا العام يمكنكِ اعتماد أحذية تشانكي العالية مع إطلالاتك الربيعية والصيفية بعدة طرق إما مع الفساتين القصيرة أو مع التنانير المتوسطة الطول.