موديلات أحزمة تسيطر على صيحات الموضة في 2022
موضة اكسسوارات
10 مايو 2022 6:16

موديلات أحزمة تسيطر على صيحات الموضة في 2022

avatar فرح الراغب

يُعد حزام الخصر من الإكسسوارات البسيطة التي تلعب دورا كبيرا في تغيير شكل إطلالتك، فبكل سهولة يحوّلها من كلاسيكية إلى كاجوال، ومن كاجوال إلى رسمية.

وفي كل عام تظهر اتجاهات مختلفة من الأحزمة، وتحرص جميع النساء على شراء بعضها ليواكبن أحدث صيحات الموضة.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض اتجاهات الأحزمة الأساسية التي عليكِ اقتناؤها هذا العام لتحصلي على إطلالة مميزة.

الحزام القماشي الأشبه بقطعة ملابس

2022-05-77534re

يكون الحزام القماشي الأشبه بقطعة ملابس موجودا على البنطلون أو الشورت، وهو يمنح إطلالتك نكهة عصرية وغير تقليدية، لذلك لا تتردي في اعتماده فوق البناطيل أو الشورتات أو حتى الفساتين.

مثلا يمكنكِ اختيار بنطلون باللون الأسود مع حزام باللون ذاته أيضا، فهذا سيجعل البنطلون يبدو عصريا وأنيقا.

الحزام الجلدي

2022-05-123

يعتبر الحزام الجلد من الخيارات المثالية والمفضلة لدى أغلب النساء والسيدات، فهو أنيق ويتناسب مع مختلف الإطلالات والقطع؛ إذ يمكنكِ إضافته إلى البنطلون الجينز أو إلى الشورتات القصيرة، وأيضا إلى الفساتين سواء القصيرة أو الطويلة، كما أن الحزام الجلد يناسب مختلف أذواق الفتيات والنساء.

الحزام المجدل

2022-05-77-1

تمنح الجدايل الحزام أسلوبا أنيقا ومعاصرا؛ ما يجعل الإطلالة مهما كانت بسيطة أنيقة ومميزة، سواء كان عدد تلك الجدايل أثنتين أو أكثر، ويمكنكِ تنسيقه فوق الفساتين أو البنطلونات أو الشورتات، كما يتناسب بشكل مثالي مع القمصان الطويلة، وهذا ما جعلة ضمن أبرز صيحات الموضة لهذا العام.

الحزام العريض

2022-05-7753

يُعد الحزام العريض قطعة أساسية في خزانة جميع الفتيات، فهو يمنحهن قواما محددا من عند الخصر، خاصة إذا أردن ارتداء ملابس بسيطة ويرغبن بأن تبدو إطلالاتهن لافتة للنظر.

لذا ينصح خبراء الموضة والأزياء بامتلاك حزام عريض واحد أو اثنين في خزانتك ويفضل أن يكونا بألوان محايدة.

الحزام الحبل

2022-05-77534

برزت صيحة أحزمة الحبل بقوة خلال السنوات القليلة الماضية؛ إذ يتسم هذا الموديل من الأحزمة بتصميمه الجذاب والعصري، كما أنه يأتي كإكسسوار يزيد من أناقة الإطلالة دون أن يؤثر عليها، ويمكنكِ اختيار هذا الموديل بعدة أشكال؛ إما المزين برؤوس ذهبية، أو الذي يحتوي على شكل مميز في المنطقة الوسطى منه.