إكسسوارات مناسبة لصاحبات جسم التفاحة
موضة اكسسوارات
13 أبريل 2022 6:51

إكسسوارات مناسبة لصاحبات جسم التفاحة

avatar فرح الراغب

يعتبر جسم التفاحة من الأجسام التي تسعى الكثير من السيدات للحصول عليها من خلال محاولة إنقاص أوزانهن من مناطق معينة في الجسم.

وبحسب خبراء فإن صاحبات جسم التفاحة يتميزن بأن منطقة الصدر لديهن ممتلئة وسيقانهن نحيلة، ومنطقة الخصر تكون غير واضحة المعالم، لهذا فيكون الجسم يشبه شكل التفاحة، وقد تعاني السيدات اللواتي يمتلكن جسم التفاحة من اختيار الإكسسوارات المناسبة لهن.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الإكسسوارات المناسبة لصاحبات جسم التفاحة، وكيفية تنسيقها.

ما هي حقائب اليد المناسبة لصاحبات جسم التفاحة؟

2022-04-0

بما أن منطقة الخصر هي أعرض جزء في جسم التفاحة، فيجب عليكِ اختيار الحقائب التي تجعل الخصر يبدو أصغر، مثل الحقائب الصندوقية أو الحقائب ذات الأيدي القصيرة، كما يمكنكِ اختيار حقائب كبيرة مستطيلة الشكل وحقائب بأيد متوسطة الطول، وعليكِ الابتعاد عن الحقائب الصغيرة؛ لأنها تبرز منطقة الخصر بشكل مبالغ فيه، لذا تعتبر الحقائب الصغيرة من القطع التي لا تلائم جسم التفاحة.

ما هي الأحذية المناسبة لصاحبات جسم التفاحة؟

2022-04-981

لأن جسم التفاحة تكون فيه منطقة البطن كبيرة أيضا وعادةً ما يكون البطن بارزا، والأرجل نحيلة، فإن الأحذية ذات الكعب العالي ستلعب دور العصا السحرية، وتلفت انتباه الجميع إلى ساقيكِ وتشتت الانتباه عن البطن ومنطقة الخصر.

وعلى صاحبات جسم التفاحة تجنب الأحذية ذات الكعوب الصغيرة والرفيعة أو الأحذية المسطحة؛ لأنها ستجعل التركيز كله على منطقة البطن والأذرع.

ما هي المجوهرات الأفضل لصاحبات جسم التفاحة؟

2022-04-09

بالنسبة لصاحبات جسم التفاحة، فإن خط الرقبة الخاص بكِ هو سلاحك السري لإطالة منطقة الجذع الخاصة بكِ وجعل الجسم يبدو أطول مما هو عليه، خاصةً وأن منطقة الأرداف والكتفين لهما العرض نفسه، فمن السهل جدًا اختيار المجوهرات التي تجعل التركيز على منطقة الرقبة. فمثلا اختاري الأقراط المتدلية البسيطة والأنيقة لتخلقي المزيد من التوازن بين الجزء العلوي والجزء الخاص ببروز البطن.

كما يمكنكِ اختيار الأساور الضخمة لخلق توازن بين الخصر ومنطقة المعصم؛ لأن ذلك يعطيكِ شكلا أنحف وأطول ويشتت الانتباه عن منطقة البطن والخصر.

ما هي الأحزمة المناسبة لصاحبات جسم التفاحة؟

2022-04-69-5

صاحبات جسم التفاحة عليهن اتباع حيلتين بسيطتين عند اختيار حزام الخصر المناسب لهن، الأولى اختيار حزام ذي عرض متوسط، والثانية أن يكون بلون محايد مثل الأبيض أو الأسود أو البيج، وذلك لتشتيت الانتباه عن منطقة البطن والخصر.