ألوان أحذية رائجة في ربيع 2022 تتماشى مع مختلف إطلالاتك
موضة اكسسوارات
30 مارس 2022 6:41

ألوان أحذية رائجة في ربيع 2022 تتماشى مع مختلف إطلالاتك

avatar فرح الراغب

دائمًا ما يسيطر الأسود والرمادي على ألوان أحذية فصل الشتاء، على عكس فصل الربيع الذي عادة ما تكون صيحات الموضة فيه تحتوي على الكثير من الألوان الزاهية والحيوية.

ومع دخول فصل الربيع تبدأ السيدات بالبحث في صفحات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي على ألوان الأحذية التي يمكنهن اعتمادها، شرط أن تكون مميزة وعصرية.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، أبرز موضة ألوان الأحذية الرائجة في ربيع وصيف 2022 التي يمكنكِ اعتمادها للحصول على مظهر رائع وأنيق في جميع الأوقات.

اللون التان أو الحنطي

2022-03-4321

على عكس اللون البيج، الذي يظهر في موسم، ويختفي في مواسم أخرى، فإن اللون الحنطي من الألوان الحيادية الراقية، والتي لن تختفي أبدًا، كما يمكنكِ تنسيق الأحذية ذات اللون الحنطي مع جميع إطلالاتك العملية والرسمية أيضًا.

اللون الوردي

2022-03-5543-1

لا يمكن أن ننظر في خزانة أي سيدة أو فتاة، دون أن نجد فيها حذاء باللون الوردي، وتحديدًا الوردي الفاتح الذي لا يحتوي على أي نقشة أو رسمة.

فبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الأحذية ذات اللون الوردي تتناسب بشكل مثالي مع الكثير من الألوان الأخرى كالأبيض والأسود والأزرق وحتى البني. لذلك إذا كنتِ لا تمتلكين حذاء وردي اللون فلا تتردي باقتناء واحد هذا الربيع.

اللون الأبيض

2022-03-99

كانت الأحذية البيضاء من أكثر صيحات الموضة رواجًا في السنوات الماضية، لكنها الآن لم تعد كذلك، إلا أن معظم السيدات والفتيات يمتلكن حذاء أبيض.

وهذا الربيع عادت الأحذية البيضاء لتسيطر على منصات الموضة، سواء من خلال أحذية الكعب العالي أو الأحذية المسطحة أو السنيكرز، فجميع هذه الأحذية تتناسب مع العديد من الإطلالات الرسمية أو الكاجوال.

الأحذية ذات الألوان المتعددة

2022-03-87-1

إذا كنتِ من محبات الإطلالات الجريئة والحيوية، فعليك هذا الربيع بتجربة الأحذية ذات الألوان المتعددة التي تصدرت قائمة موضة ألوان الأحذية لربيع 2022؛ إذ حرصت العديد من مدونات الموضة على تنسيق هذا النمط من الأحذية مع إطلالاتهن البسيطة ليحصلن على مظهر مفعم بالحيوية والأناقة.

اللون الكحلي

2022-03-765

تصدرت الأحذية ذات اللون الكحلي قائمة موضة الأحذية لربيع 2022 والتي تعطي المرأة مظهرًا رائعًا، كما أنها تتناسب مع الإطلالات الكلاسيكية بشكل مميز سواء أكانت على شكل حذاء بكعبٍ عالٍ أم صندل بأربطة.