أبرز اتجاهات موضة خريف 2022.. أي قطعة متوفرة في خزانتك؟
أبرز اتجاهات موضة خريف 2022.. أي قطعة متوفرة في خزانتك؟أبرز اتجاهات موضة خريف 2022.. أي قطعة متوفرة في خزانتك؟

أبرز اتجاهات موضة خريف 2022.. أي قطعة متوفرة في خزانتك؟

عادة ما تشعر النساء برغبة شديدة في التسوق بعد تصفحهن لمواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدتهن لبعض عروض الأزياء.
لكن التسوق يحتاج إلى ميزانية ليست بالقليلة، لذلك إذا كنتِ ترغبين بهذه الخطوة، فإن صيحات كل موسم تدور حول قطع وألوان معينة، وأغلبها يكون من السنوات الماضية مع بعض التغييرات.
ففي خريف 2022 وبحسب عروض أسبوع الموضة فإن أبرز الصيحات تركزت على القطع المزينة بالترتر، وظلال اللون الأرجواني، والقطع الكلاسيكية التي كنا نتسوقها خلال الأعوام الماضية، لذلك يمكنكِ المزج بين هذه القطع واتجاهات الموضة لتصبحي جاهزة لخريف 2022.
وفي السطور القادمة، نستعرض أبرز صيحات الموضة التي ستكون رائجة وبقوة في خريف 2022، والتي من المؤكد أن معظم هذه القطع موجود في خزانتكِ الخاصة.

ظلال اللون الأرجواني



من الواضح أننا بخريف العام 2022 سنقول وداعًا للون الوردي والأخضر والأحمر، وسنستقبل اللون الأرجواني، الذي بدأت ظلاله الفاتحة بالسيطرة على عروض الأزياء ونوافذ المتاجر لربيع وصيف 2022، لكنه في فصل الخريف سيصبح هو اللون الرائج والأبرز بكل ظلاله وأشكاله.

التيشيرت المزين برسومات ملونة



يعتبر التيشيرت المزين برسومات ملونة من القطع التي لا غنى عنها في مختلف فصول العام بالنسبة للنساء، فهو من الملابس الضرورية، بل الأساسية في خزاناتهن؛ لأنها ملائمة لجميع الأوقات، وتتناسب مع أذواقهن المختلفة والمنوّعة. وهذا الخريف يمكنكِ تنسيقه مع البنطلون الجينز والحذاء الرياضي، لتحصلي على إطلالة شبابية ومميزة.

قفازات الأوبرا



على الرغم من أن قفازات الأوبرا كانت رائجة في أربعينيات القرن الماضي، إلا أنها عادت إلى الواجهة هذا العام ضمن اسبوع الموضة في باريس ونيويورك، ويمكنكِ إعتماد قفازات الأوبرا هذا الخريف كإكسسوار غير تقليدي، لكنه بالتأكيد سيمنحكِ مظهرا رومانسيا وأنثويا في الوقت ذاته.

القطع المطرزة



منذ القدم والقطع المطرزة تدل على الفخامة والرقي، لكن مع الوقت اتجهت النساء والفتيات إلى القطع العملية والسريعة، لكن هذا الخريف عادت القطع المطرزة لتتصدر صيحات الموضة، وأصبح بإمكانكِ اختيار فستان مطرز، أو حقيبة يد مطرزة بألوان مميزة.

الحقائب الكبيرة



في السنوات القليلة الماضية أصبحت الحقائب الصغيرة هي الرائجة على الرغم من امتلاك العديد من الفتيات لحقائب كبيرة وواسعة، لكن هذا الخريف عادت صيحة الحقائب الكبيرة، واتجهت العلامات التجارية مثل بوتيغا فينيتا ومايكل كورس إلى اعتماد الحقائب الكبيرة ضمن مجموعاتها الجديدة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com