أحذية تتناسب مع البنطلونات الواسعة في ربيع وصيف 2022
موضة اكسسوارات
14 مارس 2022 6:40

أحذية تتناسب مع البنطلونات الواسعة في ربيع وصيف 2022

avatar فرح الراغب

خلال السنوات الأخيرة، كانت بنطلونات الجينز الضيقة والرياضية هي الأكثر رواجًا في عالم الموضة، خاصةً وأنها من القطع المريحة للغاية، لكن مع اقتراب فصل الربيع بدأت الأمور تتغير، فأصبحت صيحات الموضة تتجه إلى القطع التي تجمع بين الأناقة والراحة، و القطع المميزة لهذا الموسم البنطلون الواسع.

لكن معظم السيدات والفتيات، يتساءلن عند اختيار البنطلون الواسع عن الأحذية الأخرى التي يمكنهن تنسيقها معه.

هنا نقدم بعض أنماط الأحذية التي يمكنكِ ارتداؤها هذا الموسم مع البنطلون الواسع، والتي تساعدك في الحصول على إطلالة جذابة ومميزة.

البنطلون الواسع مع الباليرينا

2022-03-9000

تُعد البالرينا من أكثر الأحذية التي تقتنيها النساء، خاصةً وأنها متوفرة بأشكال وألوان مختلفة، ويمكن انتعالها مع القطع الرسمية والكاجوال على حد سواء، كما يمكنكِ انتعالها هذا الموسم بكل سهولة وأناقة مع البناطيل الواسعة.

البنطلون الواسع مع أحذية الكعب العالي

2022-03-199

تُفضل الكثير من الفتيات والسيدات، اعتماد أحذية الكعب العالي خاصةً في فصلي الربيع والصيف، وذلك بسبب أناقتها وإمكانية تنسيقها مع مختلف قطع الأزياء، سواء مع التنانير أو الفساتين أو حتى البناطيل الواسعة، فمثلًا يمكنكِ اختيار بنطلون واسع وتنسيقه مع قميص ناعم أو بليزر، وانتعلي حذاء بعكبٍ عالٍ، ليعطي إطلالتك لمسة أنيقة وعصرية.

البنطلون الواسع مع الأحذية المدببة

2022-03-889-1

يرتبط البنطلون الواسع ارتباطا مثاليا مع الأحذية المدببة، فبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن الأحذية المدببة تجعل النساء والفتيات يبدون أكثر طولًا وأناقةً، لذلك إذا كنت ترغبين في أن تكوني أكثر طولا فاختاري البنطلون الواسع مع حذاء كعب عال مدبب.

البنطلون الواسع مع الصنادل

2022-03-30

تعتبر الصنادل، من القطع التقليدية التي تفضلها السيدات والفتيات مع البناطيل الواسعة، فهي تعطي إطلالاتك الكثير من الأنوثة والعصرية، خاصة إذ تم ارتداؤها بألوان محايدة.

البنطلون الواسع مع الأحذية الرياضية

2022-03-100

تتناسب الأحذية الرياضية مع جميع الأنماط من الملابس، وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن الحذاء الرياضي ذا اللون الفاتح يتناسب مع البنطلون الواسع بشكل كبير، ويلفت النظر إلى إطلالتك، كما يجعلها تبدو شبابية ومميزة.

البنطلون الواسع مع أحذية اللوفر

2022-03-698-1

تسيطر أحذية اللوفر بقوة على صيحات الموضة لربيع وصيف 2022، خاصةً بعدما ظهرت منها العديد من الموديلات سواء الملونة أو المنقوشة. واللافت أن هذا النمط من الأحذية يتناسب بشكل مثالي مع البناطيل الواسعة، لذلك يمكنكِ اعتماده للحصول على إطلالة غير تقليدية.