كيف تنسّقين الجوارب والبوت مع إطلالاتك الشتوية في 2022؟
موضة اكسسوارات
09 فبراير 2022 6:35

كيف تنسّقين الجوارب والبوت مع إطلالاتك الشتوية في 2022؟

avatar فرح الراغب

تُعد الجوارب الطويلة من القطع الضرورية في فصل الشتاء، فهي سهلة التنسيق، ويمكنكِ اعتمادها مع مختلف الإطلالات الكاجوال، والكاجوال شيك.

وعادةً ما تعتمد النجمات ومدونات الموضة والأزياء ارتداء الجوارب الطويلة مع البوت، فهذه الصيحة برزت العام الماضي، وما زالت ترافقنا هذا الشتاء، لكن بعض الفتيات قد يتساءلن كيف يمكنهن ارتداء الجوارب الطويلة مع البوت بطريقة أنيقة؟

هنا نطرح بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الجوارب الطويلة والبوت مع مختلف إطلالاتك.

جربي الجوارب المنقوشة

2022-02-189

إذا لم تكوني من الفتيات اللواتي جربن ارتداء الجوارب المنقوشة، فهذا العام هو فرصتك، فالجوارب المنقوشة سواء المنقّطة أو التي تحتوي على بعض الأشكال الهندسية أصبحت من الصيحات الرائجة والمفضّلة للكثير من النجمات، فهي تمنح المرأة إطلالة لافتة للأنظار، سواء كانت طويلة أو قصيرة، ويمكنكِ تنسيقها مع الملابس الأحادية اللون.

ارتدي الجوارب والبوت مع الفستاتين

2022-02-98-2

للحصول على مظهر شتوي ودافئ أنيق؛ نسقي الفستان الميدي أو الماكسي مع الجوارب والبوت، فهذه الإطلالة بسيطة ويمكنكِ ارتداؤها للمناسبات النهارية والليلة، وخلال الأيام الباردة قومي بإضافة جاكيت من الفرو أو معطف طويل لتعطي إطلالتك مظهرا شتويا ساحرا.

ارتدي الجوارب والبوت مع التنورة القصيرة

2022-02-369

تُعد التنورة القصيرة من القطع الشتوية المفضلة لدى أغلب السيدات والفتيات، فهي أنيقة وعصرية في الوقت ذاته، كما أنها تتناسب بشكل مثالي مع الجوارب الطويلة والبوت في فصل الشتاء؛ وإذا شعرتِ بالبرد فاختاري البوت الطويل الذي يصل إلى الركبة، ليبقيكِ دافئة طوال الوقت.

ارتدي الجوارب والبوت مع البليزر الواسع

2022-02-87

البليزر الواسع من أبرز صيحات الموضة لشتاء 2022، ويمكنكِ اعتماده هذا الموسم فوق الفساتين القصيرة أو السترات الواسعة، ولتخلقي التوازن بين الجزأين العلوي والسفلي من جسمك، اضيفي لإطلالتك الجوارب الطويلة والبوت، فهي قادرة على إبقائكِ دافئةً وأنيقةً.

نسقي الجوارب والبوت مع إطلالة جلدية كاملة

2022-02-892

هذه الفترة، تحتل الملابس الجلدية مكاناً مهماً في خزانة كل النجمات ومدونات الموضة والأزياء، فالقطع الجلدية مريحة، وعصرية ومن السهل اعتمادها في كافة المناسبات، وهذا الشتاء لا تتردي في اعتماد الشورت الجلد مع المعطف الجلد، واختاري الجوارب الطويلة مع البوت الطويل، لتحصلي على إطلالة شتوية أنيقة.