جيجي حديد بينهن.. نسقي أحذية الـUGG هذا الشتاء على طريقة النجمات
موضة اكسسوارات
07 فبراير 2022 6:17

جيجي حديد بينهن.. نسقي أحذية الـUGG هذا الشتاء على طريقة النجمات

avatar فرح الراغب

سيطرت هذا العام صيحة أحذية الـUggs على ساحات الموضة، فأصبحت هي الخيار الأول للنجمات ومدونات الموضة والأزياء، وذلك لأنها سهلة التنسيق، وتضمن لكِ الحصول على مظهر عصري وعملي، كما أنها تزيد من شعورك بالدفء في ظل الطقس البارد في مثل هذا التوقيت من العام.

وفي السطور القادمة، سنستعرض كيفية تنسيق أحذية الـ Uggs مع جميع إطلالاتك من وحي النجمات.

نسقيه مع الليغنغز والمعطف

2022-02-358

نسّقي حذاء Ugg مع الليغنغز الأسود الكلاسيكي، وتمتّعي بإطلالة ذات أسلوب شتوية عصري وأنثوي. استوحي من جيجي حديد التي اعتمدت في إطلالتها الليغنغز الأسود الكلاسيكي ونسقته مع تيشيرت ملون، ومعطف طويل وأنيق، واختارت حذاء Ugg باللون البيج.

نسقيه مع الجوارب المترهلة

2022-02-977

تعتبر الجوارب من أكثر قطع الملابس أهمية للنساء اللواتي يبحثن عن القطع العملية، وكل شتاء تظهر الجوارب بأشكال جديدة، وهذا العام برزت موضة الجوارب المترهلة التي تعطي مظهراً جمالياً للملابس، ويمكنكِ تنسيقها بكل سهولة مع أحذية الـ Uggs. فمثلاً قومي بتنسيق الليغينغز الرياضي الملون مع الجوارب المترهلة وحذاء الـ UGG المريح على غرار عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو.

نسقيه مع القبعات الفرو

2022-02-987

اجمعي ما بين الستايل الشبابي والملفت من خلال تنسيق حذاء الـ UGG مع القبعات الفرو، ويمكنكِ أن تختاريهم بذات اللون أو بألوان مختلفة ونسقيهم مع إطلالة يومية كاجوال، فهذه الطريقة اعتمدتها عارضة الأزياء كيندال جينر لتحصل على لوك ستايلش بامتياز.

نسقيه مع البنطلون الجينز

2022-02-7-1

في إطلالاتك اليومية والكاجوال، اختاري حذاء الـ UGG ونسّقيه مع البنطلون جينز، سواء من خلال وضعه فوقه أو أسفله. اختاري هذه الطريقة لتنسيق الملابس مع بلوزة صوفية دافئة ذات لون فاتح كالأبيض أو البيج مثلاً، تماماً كإطلالة عارضة الأزياء إيل ماكفيرسون.

نسقيه مع ملابس بوهيمية

2022-02-10

على الرغم من أن الستايل البوهيمي ظهر في الستينات، إلا أنه عاد هذا العام وبقوة، وتمتاز الملابس البوهيمية بألوانها الترابية وهذا ما يجعلها تبدو مثالية مع الأحذية الـ UGGS، وقد تم تبني هذا الستايل من قبل الممثلة والمغنية البريطانية ريتا أورا، التي اختارت تنورة وبلوزة بالستايل البوهيمي ونسقتهم مع حذاء UGG باللون البيج.