أنماط أحذية تناسب البنطلونات الجلدية في فصل الشتاء
موضة اكسسوارات
04 فبراير 2022 6:11

أنماط أحذية تناسب البنطلونات الجلدية في فصل الشتاء

avatar فرح الراغب

يُعد اختيار الحذاء المناسب لإطلالتك من أصعب الأمور التي قد تواجهك خاصةً مع البنطلونات الجلدية، فمعظم النساء يحترن عند ارتداء البنطلون الجلد في فصل الشتاء، بنمط الأحذية الذي يتناسب معه.

فبحسب خبراء الموضة، فإن هناك العديد من الأحذية الشتوية التي يمكنكِ تنسيقها مع البنطلون الجلد خلال فصل الشتاء. وفي السطور القادمة، سنستعرض بعضها.

الأحذية المسحطة أو أحذية الكعب القصير

2022-02-125

تعتبر الأحذية المسطحة أو ذات الكعب القصير من أفضل الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع البنطلون الجلد، سواء مع إطلالاتك الرسمية الكلاسيكية أو الكاجوال اليومية. وذلك لأنه مريح ويعطيكِ مظهرًا أنيقًا، لهذا تميل أغلب مدونات الموضة إلى تنسيق أحدهما مع البنطلون الجلد المستقيم، أو الواسع.

أحذية الكاحل مع البنطلون الجلد الأسود

2022-02-68

أحذية الكاحل من موديلات الأحذية التي لا يمكنكِ الاستغناء عنها في فصل الشتاء، وكذلك البنطلون الجلد الأسود، لهذا لا تترددي في اعتماد أحذية الكاحل ذات نقوش الحيوانات مع البنطلون الجلد الأسود الضيق أو المستقيم، خاصة في الإطلالات العملية البسيطة. فأحذية الكاحل قادرة على أن تعطيكِ مظهرًا جذابًا، وتتيح لكِ أيضًا، الراحة أثناء الحركة.

أحذية تشانكي الرياضية مع البنطلون الجلد المستقيم

2022-02-98

إذا كنتٍ تبحثين عن إطلالة غير رسمية، فيمكنكِ إقران أحذية تشانكي الرياضية مع البنطلون الجلد المستقيم، فهذا النمط من الأحذية يتناسب بشكل مثالي مع القطع الجلدية بشكل عام؛ إذ يمكنكِ اعتماده خلال إطلالاتك النهارية ليساعدك في الحصول على إطلالة شبابية مميزة.

الأحذية الطويلة مع الليغنغز الجلد

2022-02-97

بعيدًا عن الأحذية التقليدية مثل الأحذية الرياضية والمسطحة، تسيطر الأحذية الطويلة بقوة على صيحات الموضة لشتاء 2022، إذ ظهرت منها العديد من الموديلات والألوان التي تتناسب مع مختلف البناطيل الجلدية، ويمكنكِ اعتمادها هذا الشتاء مع الليغنغز الجلد لتعطي إطلالاتك الكثير من الأناقة والعصرية، خاصة إذ تم ارتداؤها بألوان مميزة وغير تقليدية.

أحذية الكعب القصير المدببة

2022-02-8308

تفضل معظم النساء ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي مع القطع الجلدية، لكن هذا الشتاء يمكنكِ اعتماد أحذية الكعب القصير المدببة مع البناطيل الجلدية الواسعة؛ وذلك لتحصلي على إطلالة أنيقة ومريحة، في ذات الوقت.

وفي النهاية، ينصح خبراء الموضة، بالابتعاد عن الأحذية القباقيب وأحذية الفليب فلوب مع البناطيل الجلدية، لأنها تجعل إطلالتك تبدو سيئة للغاية، إذ يُفضل ارتداء هذا النمط من الأحذية مع البناطيل الجينز.