كيف تنسقين الأحذية البيضاء مع إطلالاتك الشتوية في 2022؟
موضة اكسسوارات
01 فبراير 2022 6:12

كيف تنسقين الأحذية البيضاء مع إطلالاتك الشتوية في 2022؟

avatar فرح الراغب

هذا الشتاء سيكون اللون الأبيض العامل المشترك بين جميع أنماط الأحذية الرائجة في 2022، سواء أحذية تشيلسي، الكاحل، الكابوي، أو الأحذية التي تصل إلى الركبة.

وتُعد الأحذية البيضاء من القطع التي تضيف الكثير من الحيوية والعصرية إلى الإطلالات الشتوية المعروفة بألوانها الداكنة والمملة إلى حدٍ ما.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن الكثير من النساء يبتعدن عن اختيار الأحذية البيضاء لاعتقادهن أنها صعبة التنسيق ولا تتماشى مع العديد من القطع والإطلالات. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الأحذية البيضاء دون تردد.

نسقيها مع البليزر والجينز الكلاسيكي

2022-02-223

إذا كنتِ صاحبة أسلوب تقليدي وكاجوال، فما عليكِ سوى تنسيق الحذاء الأبيض مع بنطلون جينز كلاسيكي غامق، وبليزر ناعم بلون حيادي، واختاري حقيبة يد مميزة كي تنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة دون أي مجهود.

نسقيها مع الجينز الأبيض

2022-02-what_to_wear_with_white_boots_white_jeans

الأحذية البيضاء من القطع التي تتناسب مع البنطلون الأبيض المستقيم بشكل مثالي؛ لذا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة سهلة وأنيقة في الوقت ذاته، فاختاري بنطلون جينز مستقيما باللون الأبيض ونسقيه مع حذاء كاوبوي أو حذاء كاحل باللون الأبيض، ولا تتردي في إضافة جاكيت عصري إلى إطلالتك كي يعطيها لمسة من الحيوية.

نسقيها مع الفساتين الميدي

2022-02-what_to_wear_with_white_boots_a_sweater_dress_and_platform_boots

تُعد الفساتين الميدي من القطع الأساسية في خزانة ملابس الفتيات الشتوية، وذلك لأنها أنيقة ومريحة وتتناسب مع جميع المناسبات، وعادةً ما تكون فساتين فصل الشتاء ذات الألوان داكنة ومملة، ويمكنكِ كسر ملل هذه الإطلالة من خلال إضافة حذاء باللون الأبيض، فهو كاف ليعطي إطلالتك التميز الذي تحتاجه.

نسقيها مع الفساتين الموردة

2022-02-what_to_wear_with_white_boots_floral_midi_dress

برزت الفساتين الموردة على منصات العروض العالمية لهذا العام، وأصبحت هي القطعة المفضلة للعديد من النساء، إلا أن معظمهن يحترن بلون الحذاء الذي يلائم ألوان الفستان المتعددة، لذلك يمكنكِ اعتماد حذاء باللون الأبيض الذي سيتناسب مع فستانك ويضيف له الكثير من الجمال.

نسقيه مع البناطيل القصيرة

2022-02-what_to_wear_with_white_boots_flannel_shirt

البنطلون القصير الذي يصل إلى فوق الكاحل بقليل يعد من القطع الرائجة جدّا هذا الموسم، كذلك الأمر بالنسبة للأحذية البيضاء، لذلك يمكنكِ جمع هاتين الصيحتين معا واختاري بنطلونا قصيرا بلون ترابي وأضيفي له الحذاء الأبيض.