أفكار لتنسيق أحذية نقوش الحيوانات ضمن إطلالاتك في شتاء 2022
موضة اكسسوارات
11 يناير 2022 6:07

أفكار لتنسيق أحذية نقوش الحيوانات ضمن إطلالاتك في شتاء 2022

avatar فرح الراغب

تصدرت نقشة الحيوانات بمختلف أشكالها وألوانها صيحات الموضة على مدار السنوات الماضية، على الرغم من أنها قد لا تكون مفضلة بالنسبة لجميع الفتيات والسيدات.

إلا أنه يمكن لأي امرأة اختيارها والتألق بها، فهي قطعة أساسية لابد منها في خزانة ملابسك، سواء كانت وشاحًا أو فستانًا أو تنورةً، وهذا الشتاء لا تترددي في إضافة الأحذية لها.

فبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن أحذية نقوش الحيوانات تتناسب مع جميع أنماط الملابس، بالإضافة إلى أنها تعطي إطلالتك مظهرا أنيقا وغير تقليدي.

نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق أحذية نقوش الحيوانات مع إطلالاتك في شتاء 2022.

نسقيها مع إطلالة باللونين الأسود والأبيض

2022-01-1385

إن ارتداء الملابس بلونين، مثل الأسود والأبيض، وتنسيقها مع أحذية نقوش الحيوانات ستبدو أنيقة، وذلك لأن مظهرك سيكون ملفتا للنظر، وهذه الإطلالة تعتبر رسمية ومثالية للعمل، نظرًا لجاذبيتها.

نسقيها مع بليزر ملفت للنظر

2022-01-368

يعد ارتداء ملابس أنيقة ثم إضافة قطعتين لافتتين طريقة رائعة للحصول على مظهر جذاب، فمثلا يمكنكِ ارتداء بليزر باللون الأحضر النابض بالحياة مع بنطلون أسود أنيق، إضافة إلى حذاء بنقشة الحيوانات، فهذه الإطلالة مثالية للخروجات اليومية مع الأصدقاء.

نسقيها مع تنورة جلدية باللون البني

2022-01-999

تمتلك أغلب الفتيات والسيدات تنورة جلدية باللون البني، لكنهن لا يعلمن طبيعة الأحذية المناسبة معها، لذلك يمكنكِ اعتماد حذاء بنقشة الحيوانات؛ لأنه سيبدو رائعا مع التنورة الجلدية ذات اللون البني، وذلك لأن بعض النقوش الموجودة بالحذاء يكون لونها بنيا، فمثلاَ يمكنكِ ارتداء إطلالة كاملة باللون البني وتنسيقها مع حذاء بنقشة حيوان ليكسر إطلالتك ويعطيها الكثير من الحيوية.

جرّبي ارتداء نقشتين مختلفين معًا

2022-01-987-1

هذه الإطلالة تحتاج إلى الكثير من الجرأة، لذلك فهي مخصصة للفتيات اللواتي يستمتعن بارتداء القطع المنقوشة، وخاصة ارتداء نقشتين مختلفين في الوقت ذاته، فمثلاً يمكنكِ ارتداء بليزر بنقشة الكاروهات مع حذاء بنقشة الحيونات، وذلك للحصول على إطلالة ملفتة للنظر.

نسقيها مع الجمبسوت

2022-01-9988

إذا كنتِ من الفتيات اللواتي يفضلن ارتداء الجمبسوت، فيمكنكِ فعل ذلك حتى في الشتاء، فقط كل ما عليكِ هو تنسيقه مع معطف طويل وجميل، وانتعلي حذاء بنقشة الحيوانات كي يعطي إطلالتك الكثير من الحيوية.