نصائح تساعدك على تنسيق أحزمة الخصر مع القطع الصوفية
موضة اكسسوارات
09 يناير 2022 9:54

نصائح تساعدك على تنسيق أحزمة الخصر مع القطع الصوفية

avatar فرح الراغب

يعتبر حزام الخصر واحدا من أهم الإكسسوارات التي تلعب دورا كبيرا في التغيير من شكل إطلالتك، فهو يضيف لمسة من الأناقة والتميز مهما كانت بسيطة وناعمة، لكن يجب على كل فتاة وسيدة اختيار موديل حزام الخصر المناسب لها حسب قوامها، وذوقها.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن حزام الخصر من القطع التي يجب أن تمتلكها جميع الفتيات خاصةً في فصل الشتاء، وذلك لأن الملابس الشتوية الصوفية عادةً ما تكون ذات ألوان داكنة وخالية من التفاصيل والحيوية، وحزام الخصر قادر على نقل إطلالتك البسيطة إلى مستوى آخر من الأناقة والتميز.

نستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي قد تساعدك على تنسيق أحزمة الخصر مع القطع الصوفية سواء البلايز أو الجاكيتات أو حتى الفساتين.

النصيحة الأولى: احرصي على تحديد شكل خصرك بالحزام

2022-01-Fustany-how-to-wear-belts-with-knit-wear-2

تبتعد بعض الفتيات والسيدات في فصل الشتاء، عن الكنزة الصوف الواسعة؛ لأنها لا تظهر الجسم بشكل أنيق، وأسهل طريقة لارتداء القطع الصوفية الواسعة بشكل رائع ومتوازن هي إضافة حزام الخصر لها، وذلك ليعطيها شكلا عصريا، وأيضا ليحدد منطقة الخصر.

ويُنصح صاحبات جسم التفاحة باختيار الأحزمة العريضة ووضعها أعلى الخصر، وذلك لإظهار الخصر بشكل أنحف، أما صاحبات الجسم المستطيل فعليهن بالأحزمة الرفيعة، فهي القادرة على إظهار الخصر بشكل جذاب.

النصيحة الثانية: أضيفي حزام الخصر إلى القطع الصوفية القديمة

2022-01-Fustany-how-to-wear-belts-with-knit-wear-4

جميعنا نمتلك تلك السترة الصوفية، وأحيانا قد يكون من الصعب علينا الاستغناء عن هذه القطعة، والحل هو إضافة حزام الخصر لها، ليعطيها مظهرا أنيقا وجذابا.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن إمتلاك حزام خصر أمر في غاية الأهمية، وذلك لأن هذا الإكسسوار قادر على نقل إطلالتك البسيطة والمملة إلى مستوى آخر من الأناقة والجمال.

النصيحة الثالثة: اختاري الكارديجان الملفوف أو المزين بحزام حصر

2022-01-Fustany-how-to-wear-belts-with-knit-wear-5

بدلا من ارتداء الكارديجان الصوف ذي الأزرار الأمامية، اختاري الكارديجان الصوف الواسع وأضيفي له حزام خصر، أو اختاري الكارديجان الملفوف، وذلك لتحصلي على إطلالة شتوية عصرية وغير تقليدية.

النصيحة الرابعة: اختاري البلوزة الصوفية مع التنانير وأضيفي حزام الخصر لها

2022-01-Fustany-how-to-wear-belts-with-knit-wear-1

يمكن أن يكون ارتداء البلوزة الصوفية مع التنانير أمرا محيرا وصعبا، لكن حزام الخصر قادر على جعل هذه الإطلالة أنيقة ومريحة للعين، فقط قومي باختيار التنورة التي تناسبك ونسقي معها بلوزة صوف بلون محايد، وأضيفي لها حزام خصر رفيع.