كيف تنسّقين أحذية تشانكي مع إطلالاتك الشتوية في 2022؟
موضة اكسسوارات
28 ديسمبر 2021 6:19

كيف تنسّقين أحذية تشانكي مع إطلالاتك الشتوية في 2022؟

avatar فرح الراغب

تربعت أحذية تشانكي Chunky Boots على عرش الموضة في السنوات الأخيرة، واعتمدتها العديد من دور الأزياء، فأصبحت من القطع التي لا غنى عنها في فصل الشتاء.

وتعد أحذية شانكي ضخمة وطويلة وذات شكل خارج عن المألوف، بالإضافة إلى أنها مناسبة للطقس البارد والممطر، كما يمكن لكل سيدة أن ترتديها مع مختلف الملابس تقريبًا وفي أي وقت، بداية من البنطلون الجينز، وحتى الفساتين والتنانير، وذلك لأنها مريحة وعصرية في الوقت ذاته.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعد على تنسيق أحذية تشانكي الضخمة، خلال شتاء 2022.

نسقي أحذية تشانكي مع الجاكيت الواسع

2021-12-366-1

يمكنكِ الحصول على مظهر أنيق وعصري، بتنسيق أحذية تشانكي مع الجاكيت الواسع؛ إذ يمكنك اختيار جاكيت واسع بلون شتوي مصنوع من الصوف، ونسّقيه مع جوارب طويلة شفافة، وانتعلي حذاء تشانكي الضخم باللون الأبيض. فببساطة، يمكن لهذه الإطلالة أن تكون نهارية أو مسائية أنيقة.

نسقي أحذية تشانكي مع التنورة الجلد

2021-12-986-1

إن أسهل طريقة لارتداء أحذية تشانكي هي تنسيقها مع التنانير الجلد، فيمكنكِ تنسيق أحذية تشانكي التي تصل إلى فوق الكاحل بقليل مع التنانير الجلدية القصيرة أو الميدي، واختاري معها بلوزة صوف ثقيلة باللون الأسود، وذلك لإضافة لمسة مميزة وأنيقة إلى إطلالاتك.

نسقي أحذية تشانكي مع الليغنغز

2021-12-9875

إذا كنتِ لا تحبين الإطلالات الرسمية، وتريدين الحصول على إطلالة شبابية وعصرية في الوقت ذاته، فما عليكِ سوى اختيار الليغنغز الأسود مع بلوزة صوفية باللون الأسود والأبيض، وانتعلي مع هذه الإطلالة حذاء تشانكي طويلًا باللون الأسود.

نسقي أحذية تشانكي مع البدلة الرياضية

2021-12-88

لإطلالة مريحة وبسيطة، نسّقي حذاء تشانكي مع البدلة الرياضية، فمثلًا يمكنكِ اختيار البدلة رياضية باللون الرمادي أو السُّكري مع حذاء باللون الأسود، واكسري رتابة الإطلالة بجاكيت بافر باللون الأسود.

نسقي أحذية شانكي مع الفستان الطويل

2021-12-366

إذا كنتِ صاحبة أسلوب حيوي وجريء، فما عليكِ سوى تنسيق حذاء تشانكي مع الفساتين الطويلة. فمثلًا قومي بارتداء فستان طويل باللون البيج، أو الأسود ونسّقيه مع جاكيت قصير، وأكملي إطلالاتك بحذاء تشانكي باللون الأسود وحقيبة يد باللون ذاته، فهذه الإطلالة أنيقة وملفتة للنظر.