أبرز موديلات حقائب اليد التي ستسيطر على شتاء 2022
موضة اكسسوارات
08 ديسمبر 2021 6:23

أبرز موديلات حقائب اليد التي ستسيطر على شتاء 2022

avatar فرح الراغب

لا تقل حقائب اليد أهمية عن الأحذية والإكسسوارات بالنسية للنساء في فصل الشتاء، ففي السنوات الأخيرة، أصبحت حقائب اليد من القطع الأساسية التي تكمل جميع الإطلالات وتضيف لأي إطلالة مهما كانت بسيطة، الكثير من الجمال والأناقة.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، أبرز موديلات حقائب اليد التي ستسيطر على الموضة في شتاء 2022.

حقائب اليد المزينة بالطبعات

2021-12-987

لا شك أن موضة حقائب اليد المزينة بالطبعات مستمرة ومسيطرة على عالم الموضة والأزياء هذا العام أيضًا، فعلى الرغم من غرابتها وجرأتها، إلا أنها قطعة مفضلة عند النجمات ومدونات الموضة والأزياء، فهي مميزة وأنيقة، وتضيف الكثير من الحيوية إلى الإطلالة، وفق خبراء الموضة.

ويمكنكِ اختيار حقائب بطبعات الحيوانات، كتلك المصممة بنقشة الفهد، أو النمر، أو المصممة بطبعة الشطرنج.

حقائب الفرو

2021-12-80

ما إن تغيب حقائب اليد الفرو عن منصات عروض الأزياء، إلا وتعود من جديد، فهذه الحقائب تتميز بأنّ ليس لها شكل محدد أو قاعدة لتعطيها شكلا منتظمًا، لكن يمكنكِ تنسيقها مع إطلالتك الكاجوال اليومية. كما يمكنكِ اختيارها للعمل خلال الأيام الممطرة. وينصح خبراء الموضة والأزياء، باختيار حقائب اليد الفرو ذات الألوان الخريفية والشتوية، كالبني أو البيج أو الأبيض.

حقائب الكتف

2021-12-200

تُعد حقائب الكتف من الإكسسوارات التي لا تستطيع أي فتاة الاستغناء عنها في حياتها اليومية، وذلك بسبب أناقتها وسهولة تنسيقها، فهي تتناسب مع مختلف الإطلالات، سواء الكاجوال أو الرسمية أو الإطلالات المسائية.

الحقائب الملونة

2021-12-156

تعتقد معظم النساء أن الحقائب الملونة تتناسب فقط، مع فصلي الربيع والصيف، لكنها أصبحت هذا العام من صيحات الموضة لموسمي خريف وشتاء 2022، فالحقائب الملونة من القطع التي لا غنى عنها هذا العام، فهي تضيف الكثير من الأناقة والتميز إلى إطلالتك، مهما كانت مملة أو بسيطة.

الحقائب البرّاقة

2021-12-986

لا تتخلى أي أمرأة عن الحقائب البرّاقة، فهي تكمل أناقة فساتين السهرات والحفلات. والمعروف أن فصل الشتاء مليء بحفلات العشاء والسهرات بمناسبة الأعياد، لذلك فإن الحقائب البرّاقة والمزينة بالكريستال والشوارفسكي، ستسيطر هذا العام على صيحات موضة شتاء 2022، بألوانها المميزة، سواء الذهبية أو الفضية.