أفكار تساعدك على تنسيق القباقيب بأناقة في فصل الشتاء

أفكار تساعدك على تنسيق القباقيب بأناقة في فصل الشتاء

  • الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 6:08 2018-10-20 10:50:33

القباقيب المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي، برزت بشكل كبير هذا العام، وسيطرت على صيحات الموضة لخريف وشتاء 2022، فهي من الأحذية العملية التي تسهّل عليكِ تنسيق إطلالاتك اليومية، بالإضافة إلى أنها تمنحكِ راحة لا مثيل لها.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن هذا النوع من الأحذية شكّل هوسًا للنجمات في الآونة الأخيرة، حيث اعتمدته معظمهن مع البنطلون الجينز، إلا أن العديد من النساء، يفضلنَ الابتعاد عنه، لعدم معرفتهن بطرق تنسيقه، وليس بسبب تصميمه أو شكله.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والأفكار التي قد تساعدك على تنسيق القبقاب ضمن إطلالاتك الخريفية والشتوية.

نسقي القباقيب مع البدلة النسائية

2021-11-fustany-how-to-wear-clogs-in-style-this-winter-01

تحتار السيدات عادة بنمط الحذاء الذي يتناسب مع البدلة النسائية، خاصة وأن البدلة النسائية تتناسب بشكل مثالي مع الأحذية ذات الكعب العالي، لكن هذا العام يمكنكِ كسر هذه القاعدة من خلال تنسيق البدلة النسائية مع قبقاب عصري باللون الأسود، مع حقيبة يد أيضًا، باللون نفسه، لتحصلي على إطلالة مريحة للنظر وبسيطة بالوقت ذاته.

وينصح خبراء الموضة والأزياء بتنسيق لون البنطلون مع لون القبقاب، وذلك لتحصلي على إطلالة مميزة وغير تقليدية.

اختاري القباقيب المنقوشة

2021-11-fustany-how-to-wear-clogs-in-style-this-winter-03

من المحتمل أن تكون القباقيب المنقوشة، من الأحذية التي لم تفكري فيها أبدًا، ولكن هذا العام من الشائع جدًا أن تشتري قبقابا ذا نقشة النمر أو الفهد، حيث يمكنكِ ارتداء زي أحادي اللون لجذب النظر مع قبقاب منقوش، أما الفتيات الجريئات يمكنهن مزج النقوشات من خلال ارتداء بنطلون عليه بعض النقوشات البسيطة مع حذاء ذي نقشة فهد مثلًا، وذلك لتميزي إطلالتك.

جربي القباقيب الملونة

2021-11-fustany-how-to-wear-clogs-in-style-this-winter-06

يُعد اللون الأحمر من الألوان الجريئة والنابضة بالحياة، ويمكنكِ اختيار قبقاب باللون الأحمر وتنسقيه بطريقة سهلة وبسيطة مع بنطلون وقميص أسود، أو يمكنك البحث عن طريقة أكثر جرأة، مثل تنسيق القبقاب الأحمر مع التنورة والقميص، واختاري حزامًا أنيقًا ليبرز جمال خصرك.

اختاري القباقيب ذات الفراء

2021-11-fustany-how-to-wear-clogs-in-style-this-winter-04

يُعد اختيار القباقيب ذات الفراء خيارًا ذكيًا، فهو يعطيكِ مظهرًا أنيقًا ودافئًا في الوقت ذاته، كما يمكنكِ تنسيقه مع تنورة وجاكيت فرو أيضًا، لتزيدي من جمال إطلالتك.

قد يعجبك ايضاً