أنماط أحذية كاحل تتناسب مع الجينز الضيق

أنماط أحذية كاحل تتناسب مع الجينز الضيق

  • الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 23:08 2018-10-20 10:50:33

تُعدّ أحذية الكاحل من القطع المميزة لاستكمال أناقة ملابس فصلي الخريف والشتاء، فهي مثالية للارتداء أثناء العمل نهارًا، وفي الخروجات المسائية، وتعطي المرأة مظهرًا حيويًا شبابيًا، خاصة إذا كانت ترتديه مع البنطلون الجينز الضيق.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن أحذية الكاحل تشكل مزيجًا عصريًا مثاليًا مع البنطلون الجينز الضيق، ويمكنكِ اعتماده للتمتع بإطلالة جذابة وملفتة للنظر.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض أنماط أحذية الكاحل التي تتناسب مع الجينز الضيق، والتي تضمن لكِ الحصول على إطلالة مميزة في الوقت ذاته.

الأحذية العسكرية

2021-11-skinny-jeans-combat-boots

يُعدّ بنطلون الجينز الضيق من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات، إذ يمكنكِ تنسيقه خلال فصلي الخريف والشتاء مع الأحذية العسكرية، وأكملي إطلالاتك بجاكيت بافر بلون جريء، مثل البرتقالي، أو الفوشي، أو الأحمر، فهذه الإطلالة تناسب الإطلالات النهارية والليلية، لأنها عملية ومريحة.

الأحذية المدببة من الأمام

2021-11-How_to_Wear_Ankle_Boots_With_Skinny_Jeans_kitten_heel_boots

إن إقران الأحذية المدببة من الأمام مع الجينز الضيق، يعطي انطباعًا بأن ساقكِ أطول قليلًا مما هي عليه بالفعل، لذلك يمكنكِ اختيار الأحذية المدببة من الأمام، وتنسيقها مع البنطلون الجينز الضيق، واختاري مع إطلالتك المعاطف الطويلة أو الكارديجان الطويل، وذلك لتضيفي المزيد من الأناقة إلى إطلالتك.

أحذية تشيلسي

2021-11-chelsea_boots

يمكنكِ تنسيق أحذية تشيلسي مع البنطلون الجينز الضيق بكل سهولة وبساطة، فأحذية تشيلسي تضيف المزيد من الأناقة إلى أي إطلالة، إذ يمكنكِ اختيار بنطلون جينز ضيق بلون غامق وتنسقيه مع حذاء تشيلسي بنيّ اللون، واختاري حقيبة يد باللون البني أيضًا.

أحذية بنقوش الحيوانات

2021-11-skinny-jeans-printed-boots

إن الأحذية بنقوش الحيوانات بمختلف أشكالها وألوانها، من أكثر الصيحات التي تصدرت الموضة على مدار السنوات الماضية، فهي تشكل ثنائيًا مثاليًا مع البنطلون الجينز الضيق بمختلف ألوانه وأشكاله، فهذه الإطلالة شبابية وأنيقة وغير تقليدية، ويمكنكِ اختيار حذاء كاحل، إما بنقشة النمر أو الفهد.

أحذية كاوبوي

2021-11-skinny-jeans-cowboy-boots

إن كنتِ من السيدات أو الفتيات اللواتي لا يفضلن الإطلالات التقليدية، فاختاري حذاء الكاوبوي ونسقيه مع البنطلون الجينز الضيق، فهذه الإطلالة شبابية وعصرية في الوقت ذاته، واكسري رتابة الإطلالة بجاكيت فرو قصير، إما بلون محايد كالأبيض أو الأسود، أو بلون بلون خريفي، أو شتوي كالبرتقالي، أو البني، أو البيج.

قد يعجبك ايضاً