أنماط أحذية تناسب الجينز في فصل الشتاء
موضة اكسسوارات
02 نوفمبر 2021 22:40

أنماط أحذية تناسب الجينز في فصل الشتاء

avatar فرح الراغب

يُعد البنطلون الجينز من القطع المفضلة لدى أغلب الفتيات والسيدات في فصل الشتاء، فهو من الأزياء التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة؛ وذلك لأنه قطعة مثالية للمرأة العصرية الأنيقة، ويمكنكِ تنسيقه بسهولة مع إطلالتك الكاجوال اليومية، وشبه الرسمية.

لكن معظم النساء يحترن عند ارتداء الجينز في فصل الشتاء، بنمط الأحذية الذي يتناسب معه. فبحسب خبراء الموضة، فإن هناك العديد من الأحذية الشتوية التي يمكنكِ تنسيقها مع البنطلون الجينز خلال فصل الشتاء. وفي السطور القادمة، سنستعرض بعضها.

الأحذية العالية التي تصل إلى الركبة

celebrity-sightings-in-new-york-city-november-23-2019

تُعد الأحذية العالية التي تصل إلى الركبة خيارًا مناسبًا لفصل الشتاء، فهي من القطع الدافئة والعصرية، ويمكنكِ تنسيقها بكل أناقة مع الجينز الضيق، فهذه الإطلالة تتناسب مع الأجواء الصباحية الكاجوال والمريحة، وأيضًا مع الأجواء المسائية الأنيقة.

الأحذية الرياضية

jennifer-lopez-dresses-down-for-brunch-at-a-miami-cafe-with-beau-alex-rodriguez-before-hopping-into-their-customised-jeep

الأحذية الرياضية من موديلات الأحذية التي لا يمكنكِ الاستغناء عنها، لهذا لا ترددي في اعتمادها مع البنطلون الجينز الضيق أو المستقيم، خاصة في الإطلالات العملية الكاجوال البسيطة. فالأحذية الرياضية قادرة على أن تعطيكِ مظهرًا جذابًا، وتتيح لكِ أيضًا، الراحة أثناء الحركة.

أحذية الكاحل

emily-ratajkowski-and-her-husband-sebastian-mcclard-are-photographed-looking-out-wedding-rings-at-mociun-jewellery-store-in-brooklyn-new-york

تعتبر أحذية الكاحل من أفضل الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع البنطلون الجينز، سواء مع إطلالاتك الرسمية الكلاسيكية أو الكاجوال اليومية. وذلك لأنه مريح ويعطيكِ مظهرًا أنيقًا، لهذا تميل أغلب النجمات وشهيرات السوشال ميديا إلى تنسيقه مع البنطلون الجينز  الضيق، أو المستقيم، أو حتى الواسع.

أحذية كلاسيكية مدببة

katie-holmes-attends-the-tribeca-chanel-womens-filmmaker-luncheon-in-new-york-city

الأحذية الكلاسيكية المدببة قادرة على نقل إطلالاتك إلى مستوى آخر من الأناقة، عند تنسّيقها مع البنطلون الجينز. لذلك، لا تترددي في ارتداء الأحذية الكلاسيكية المدببة مع البنطلون الجينز المستقيم.

وينصح خبراء الموضة والأزياء، باختيار الأحذية الكلاسيكية بألوان محايدة، مثل الرمادي والأسود والبيج، خاصة إذا كنت ترغبين في اختياره مع الملابس الرسمية في العمل، وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة وأنيقة.

أحذية السنيكرز

celebrity-sightings-in-new-york-city-june-24-2019

تدمج أحذية السنيكرز بين التصميم العصري الأنيق والراحة، فهو من الأحذية الشبابية وهذا ما يجعله الحذاء المفضل لدى أغلب الفتيات، ويمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع إطلالتك الشتوية الكاجوال، فمثلًا يمكنكِ ارتداء الجينز الأسود المستقيم مع الحذاء سنيكرز باللون الأبيض.