نصائح تساعدك على اختيار الإكسسوارات المناسبة لأنماط البلايز المختلفة
موضة اكسسوارات
19 أكتوبر 2021 6:12

نصائح تساعدك على اختيار الإكسسوارات المناسبة لأنماط البلايز المختلفة

avatar فرح الراغب

تحتار العديد من السيدات والفتيات في اختيار أفضل الإكسسوارات التي يمكن ارتداؤها مع أنماط مختلفة من البلايز، خاصة وأن هناك العديد من الإكسسوارات المصنوعة من المعادن والألماس والذهب والأحجار الكريمة والياقوت، وغيرها الكثير.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الإكسسوارات متعددة الطبقات مع بعض الأنماط من البلايز.

القلائد المتعددة القصيرة مع بلايز بولو

بلايز وتيشيرتات بولو، من القطع التي لا غنى عنها في خزانة ملابس أي سيدة، سواء في الصيف أو الشتاء، وهذا الخريف تُعد بلايز بولو من صيحات الموضة التي عادت للظهور بعد سنوات من الاختفاء، لكن معظم النساء في كل مرة يرتدين فيها بلايز بولو، يتساءلن عن القلائد التي من الممكن أن تتناسب مع هذا النمط من البلايز، خاصة وأنها تحتوي على أزرار ناعمة من الأمام.

خبراء الموضة ينصحون دائمًا، بارتداء القلائد المتعددة القصيرة مع بلايز بولو، فمثلًا يمكنكِ ارتداء ثلاث قلائد بأطوال مختلفة، لكن جميعها ذات أطوال قصيرة إلى حدٍ ما، ويفضل أن تكون مصنوعة من الذهب الأصفر، ومزينة بالألماس.

الأقراط البارزة مع البلايز ذات الرقبة العالية

تتميز البلايز ذات الرقبة العالية، بأنها تبرز جمال الإكسسوارات وتزيد من أنوثة المرأة، وينصح خبراء الموضة، بارتداء الأقراط البارزة في الثقب الأول من الأذن كالمصنوعة مثلًا من الألماس، أو الصدف، أو اللؤلؤ، أو ألوان قوس قزح، أو حتى المصنوعة من الياقوت، أما في الثقوب الأخرى، فيمكنكِ ارتداء أقراط تقليدية بسيطة وصغيرة.

القلائد العريضة مع التيشيرت

يُعد التيشيرت ذو الرقبة المستديرة من القطع الكلاسيكية في فصل الخريف، خاصة وأنه يتناسب مع مختلف أنواع الجاكيتات الجلد والصوف والجينز والمخمل، إلا أن معظم الفتيات يبحثنَ عن القلائد المثالية، والتي تتناسب مع هذا النمط من البلايز.

وبحسب خبراء الموضة، فإن القلائد العريضة هي الأنسب للتيشيرت، إذ يمكنكِ اختيار اثنتين من القلائد العريضة بأطوال مختلفة، وأيضًا بسمك مختلف، وذلك لتحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة.

القلائد الناعمة مع البلايز الواسعة

يمكنكِ تحقيق توازن مثالي في إطلالاتك، من خلال تنسيق القلائد الناعمة والطويلة مع البلايز الواسعة، إذ يمكنكِ اختيار القلائد الناعمة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، والتي يصل طولها إلى منتصف الصدر، وتنسيقها مع البلايز الواسعة.