طرق تنسيق الأحذية البنية خلال فصل الشتاء
موضة اكسسوارات
17 أكتوبر 2021 21:18

طرق تنسيق الأحذية البنية خلال فصل الشتاء

avatar فرح الراغب

يعتبر اللون البني من الألوان المميزة، خاصة في فصل الشتاء، فهو يليق بعدد كبير من الإطلالات، لكن في الوقت ذاته، تتجنّبه الكثير من النساء، وذلك لصعوبة تنسيقه، حتى إن البعض منهنّ يبتعدن عن الإكسسوارات البنية كالأحذية وحقائب اليد، لاعتقادهن أنّ تنسيقها أمر صعب، وأن معظم الألوان لا تنسجم معها ولا تليق بها.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، أبرز الطرق لتنسيق الأحذية البنية، وذلك كي تعتمديها في شتاء 2021.

نسّقيها مع الفساتين الطويلة ذات النقشات المتعددة

لمواكبة أحدث صيحات الموضة، لا تترددي بالتفنن بتنسيق الأحذية البنية مع ألوان أخرى منوعة، وللحصول على إطلالة قوية وخاطفة، نسّقي الحذاء البني مع فستان طويل يحتوي على نقشات متعددة، مثل نقشة الورود والفهد، ولكن عليكِ الحذر من عدم المبالغة، حيث يفضل انتقاء التصاميم الملونة والبسيطة في الوقت ذاته، لكي تحصلي على إطلالة مميزة.

نسّقيها مع الفساتين القصيرة

تُعد الفساتين القصيرة من القطع الأنثوية المميزة، والتي تجعلكِ تشعرين أنكِ أنيقة دون مجهود كبير، وبغض النظر عن النمط أو اللون، يمكنكِ تنسيقه مع الأحذية البنية، ويمكنكِ خلال الأيام الباردة تنسيق بليزر أنيق مع إطلالاتك، ليعطيها المزيد من الحيوية.

نسّقيها مع قطعة أخرى باللون البني

يمكنكِ تنسيق الأحذية البنية مع قطعة واحدة بلون البني كالفستان أو المعطف الطويل أو مع إطلالة تحتوي على قطعة واحدة باللون البني؛ فمثلًا يمكنكِ تنسيق الأحذية البنية مع تنورة جلد، أو بنطلون باللون البني مع بلوزة بلون فاتح كالأبيض أو البيج، فهذه الإطلالة أنيقة وغير تقليدية.

نسّقيها مع البنطلون الجينز

يعدّ بنطلون الجينز من القطع الأكثر استخدامًا لدى أغلب الشابات والسيدات، ولن تصدقي سهولة تنسيقه مع الأحذية البنية، عليك فقط، الاكتفاء ببلوزة دافئة بألوان أساسية. ولإضافة لمسات عصرية، اختاري جاكيتًا أو معطفًا باللون البني أو البيج، ولا مانع أبدًا من تنسيق الشنطة باللون البني أيضًا، حيث عادت بقوة صيحة الشنط والأحذية بألوان متماثلة.

نسّقيها مع البنطلون الأبيض

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة أنيقة وعصرية خلال فصل الشتاء، من خلال تنسيق الحذاء البني مع بنطلون أبيض أنيق، ليعطيكِ مظهرًا حيويًا بعض الشيء، ومع بلوزة ووشاح باللون الأبيض والرمادي، ليعطي إطلالاتك المزيد من الأناقة.