كيف تنسقين الأحذية الملونة مع إطلالاتك الخريفية؟

اكسسوارات

كيف تنسقين الأحذية الملونة مع إطلالاتك الخريفية؟

مع بداية كل موسم جديد، تبدأ السيدات والفتيات بمتابعة جميع صيحات الموضة، سواء من خلال المواقع الالكترونية وخبراء الموضة، أو من خلال الذهاب إلى الأسواق التجارية، وذلك لتجديد خزانة الملابس الخاصة بهن، على الرغم من عدم حاجتهن لذلك. ومع بداية فصل الخريف الحالي، أدركت جميع النساء، أن صيحات الموضة لهذا العام تُشبه إلى حد كبير صيحات خريف العام الماضي، فجميعها قطع أساسية تتمحور حول البنطلونات الواسعة، والبلايز الصوفية، والفساتين الملونة. وبحسب خبراء الموضة، فإن هناك قطعة واحدة يمكنكِ ارتداؤها هذا الخريف، وذلك لتجعلي إطلالاتك القديمة تبدو جديدة وأنيقة وأكثر جاذبية أيضًا، وهذه القطعة هي الأحذية ذات الألوان الزاهية أو المعدنية. وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض النصائح والأفكار الجذابة وغير التقليدية، التي قد تساعد على تنسيق الأحذية الملونة مع إطلالاتك الخريفية.

ارتدي الأحذية البراقة مع القطع الأساسية

img تفضّل الكثير من السيدات الأسلوب البسيط بالألوان الأساسية والتقليدية في الاطلالات الكاجوال اليومية. اختاري الأحذية البراقة التي تلفت النظر إلى إطلالاتك، ونسقيها مع الفساتين والقمصان الفضفاضة المريحة، وبإمكانك إضافة لمسة كلاسيكية راقية على إطلالتك النهارية بحقيبة يد مميزة، وبعض الإكسسوارات البسيطة.

اختاري الأحذية ذات الألوان الجريئة

img إذا كنتِ تفضلين اختيار الإطلالات الملفتة والفريدة والجريئة بلمسات عصرية وشبابية، فقومي بتنسيق إطلالاتك الملونة مع أحذية ذات ألوان جريئة، وذلك لتحصلي على إطلالة عصرية وحيوية، فمثلًا اختاري معطفًا طويلًا بلون مميز كالأصفر أو الفوشي، ونسّقيه مع زوج من الأحذية ذات الألوان الجريئة.

ارتدي الأحذية ذات الألوان الساطعة مع الإطلالات المحايدة

img إذا كانت خزانة الملابس الخاصة بكِ مليئة بالقطع والإطلالات المحايدة، والتي قد تعتبرها بعض النساء أنها إطلالات مملة، فيمكنك كسر هذه القاعدة، من خلال تنسيق هذه القطع مع الأحذية ذات الألوان الساطعة، والتي تُعد قادرة على نقل إطلالاتك من مستوى إلى أخر.

اختاري الأحذية المعدنية

img الأحذية المعدنية الذهبية والفضية تعتبر محايدة، فهي تتوافق مع مختلف إطلالاتك الصباحية والمسائية، بالإضافة إلى أنها قادرة على منح إطلالاتك الكثير من الجاذبية والأناقة والتمييز، كما أنها من الأحذية غير التقليدية، وتناسب النساء الجريئات صاحبات الإطلالات العصرية.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً