كيف تنسّقين أحذية تشيلسي مع إطلالاتك الخريفية؟

اكسسوارات

كيف تنسّقين أحذية تشيلسي مع إطلالاتك الخريفية؟

تُعد أحذية تشيلسي من الأحذية التي لا غنى عنها لخريف 2021، فهي كلاسيكية وسهلة الارتداء، بالإضافة إلى أنها مناسبة للطقس المتقلب وتحقق المظهر المطلوب من الأناقة، كما يمكن لكل سيدة أن ترتديها مع مختلف الملابس تقريبًا وفي أي وقت، بداية من البنطلون الجينز، وحتى الفساتين والتنانير، فهي مريحة وعصرية في الوقت ذاته. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق المختلفة التي قد تساعدك على على ارتداء أحذية تشيلسي، خلال خريف وشتاء 2021.

نسّقي أحذية تشيلسي مع المعاطف الطويلة

img يمكنكِ الحصول على مظهر أنيق وجذاب، بتنسيق أحذية تشيلسي مع المعاطف الطويلة؛ إذ يمكنك اختيار معطف طويل بسيط وناعم بلون أبيض ناصع مصنوع من الصوف أو الكشمير، ونسّقيه مع بنطلون جينز ضيق غامق اللون، وانتعلي حذاء تشيلسي باللون الأسود، فببساطة هذه الإطلالة يمكن أن تكون نهارية أو مسائية أنيقة. يكفي أن تختاري معها حقيبة يد جذابة مع بعض الإكسسوارات المميزة.

نسّقي أحذية تشيلسي مع القطع القصيرة

img إن أسهل طريقة لارتداء أحذية تشيلسي، هي تنسيقها مع القطع القصيرة فمثلًا، يمكنكِ تنسيق أحذية تشيلسي التي تصل إلى الكاحل مباشرة مع التنانير القصيرة أو الفساتين، بدلًا من التنانير الطويلة، وحاولي إضافة بليزر على الجزء العلوي يتناسب مع لون التنورة أو الفستان، وذلك لإضافة لمسة احترافية أنيقة إلى إطلالاتك.

نسّقي أحذية تشيلسي مع البناطيل الواسعة

img إن مزج أكثر من لون وشكل ضمن الإطلالة الواحدة، أمر غير تقليدي لكنه مميز وعصري، فمع أحذية تشيلسي الضيقة يمكنكِ ارتداء بنطلون بسيط باللون البيج أو البني على أن يكون واسعًا، وذلك ليزيد من أناقة إطلالتك، واختاري معطفًا طويلًا بلون خريفي أو شتوي، مثل الأسود أو البني أو البيج.

نسّقي أحذية تشيلسي مع القطع الجينز

img يمكنكِ ارتداء أحذية تشيلسي مع الجينز من الرأس إلى أخمص القدمين، وعلى الرغم من أن هذه الإطلالة أنيقة، إلا أن أحذية تشيلسي البنية ستضيف لها المزيد من الأناقة، وستكون هذه الأناقة مضاعفة إذا اخترتِ "شورتًا" مع جاكيت جينز باللون الأسود أو الرمادي أو الأزرق الكلاسيكي معها، كما يمكنكِ استبدال الشورت الجينز بفستان جينز مستقيم.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً