طرق تنسيق حقيبة اليد القش مع إطلالاتك الخريفية

اكسسوارات

طرق تنسيق حقيبة اليد القش مع إطلالاتك الخريفية

باتت حقائب القش في الآونة الأخيرة، من الإكسسوارات المفضلة لدى أغلب السيدات والفتيات، فهي قطعة عملية وسهلة وستتناسب بسهولة مع خزانة ملابسك. وعلى الرغم من أن حقيبة القش كانت قطعة صيفية أساسية، على مدار العامين الماضيين، إلا أنه لا يوجد سبب للتخلي عنها هذا الخريف، وذلك لأن تنسيقها مع الملابس الخريفية سيزيد الكثير من الحيوية والأناقة إلى إطلالاتك. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق الحقيبة القش مع إطلالاتك الخريفية.

نسّقيها مع البنطلون الجلد

img لتحصلي على إطلالة خريفية كاجوال وأنيقة، يمكنكِ تنسيق حقيبة اليد القش ذات الحجم الكبير، مع بنطلون جلد بلون داكن، كالأسود أو الخمري أو البني الغامق، واختاري بلوزة ناعمة ذات لون خريفي بالبني أو البني الجملي أو البيج، وميزي إطلالاتك بنظارة شمسية أنيقة كبيرة الحجم باللون البني.

نسّقيها مع الفستاتين الخريفية

img عادة ما تكون الفساتين الخريفية مملة ولا تحتوي على أي تفاصيل مميزة، لذلك يمكنكِ التغلب على هذه المشكلة من خلال إضافة حقيبة اليد القش إلى إطلالاتك، فمثلاً قومي بارتداء فستان خريفي ميدي باللون الأسود، واختاري معه حقيبة يد قش بتصمم مختلف وغير تقليدي، وستلاحظين أن إطلالاتك انتقلت من مستوى إلى آخر.

نسّقيها مع البنطلون الأبيض

img لا تخلو خزانة أي فتاة من البنطلون الأبيض، سواء كان ضيق أو مستقيم أو واسع، إذ تناسب مع كل من الإطلالات الكاجوال والرسمية على حد سواء. ولتنسيق البنطلون الأبيض في إطلالة خريفية كاجوال وأنيقة، يمكنكِ تنسيق بنطلون باللون الأبيض وبلوزة ناعمة باللون الأسود وانتعلي حذاء عسكريا باللون الأسود أيضًا، ولتزيدي من جمال إطلالاتك، اختاري حقيبة يد قش مميزة.

نسّقيها مع المعطف الطويل

img إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة نهارية شبه رسمية أنيقة وبسيطة، يمكنكِ اعتماد حقيبة القش الدائرية، مع بنطلون رسمي باللون الكحلي أو الأسود، وقميص ناعم باللون الأبيض، واختاري معطفًا طويلًا بلون خريفي، مثل البيج أو البني.

نسّقيها مع البليزر

img يُعد البليزر من القطع الرائجة خلال الآونة الأخيرة، حيث صُمم بأشكال وألوان مختلفة. ولتنسيق حقيبة اليد القش مع البليزر، يمكنكِ تنسيق حقيبة يد قش ذات شكل مميز مع بليزر قصير، وفستان ميدي.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً