كيف تنسقين أحذية الكاوبوي بأسلوب مختلف؟

اكسسوارات

كيف تنسقين أحذية الكاوبوي بأسلوب مختلف؟

يشهد موسم الشتاء هذا العام، عودة الكثير من صيحات الموضة التي سيطرت على سبعينات وثمانينات القرن الماضي، ومن ضمن هذه الصيحات أحذية الكاوبوي، أو كما يُسميها البعض أحذية رعاة البقر، التي أصبحت أبرز دور الموضة والأزياء يتنافسون على إطلاق تصاميم فريدة ومميزة لهذا النمط من الأحذية. ورغم أن هذا النمط من الأحذية يعتبر تصميمه جريئًا ولافتًا، إلا أنه لم يعد حكرًا على الإطلالات الكاجوال الشبابية والعصرية، بل بات يزيّن إطلالات شهيرات السوشال ميديا مع الفساتين والتنانير والبدل النسائية الرسمية بأسلوب متناقض، لكنه جذاب. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق أحذية الكاوبوي ضمن إطلالاتك في شتاء 2021.

نسقيه مع التنانير القصيرة

img إذا كنت ترغبين في ارتداء حذاء الكاوبوي في اجتماعات العمل، فيمكنك تنسيقه مع العديد من الأشكال والستايلات الرسمية. فمثلًا، يمكنك ارتداء حذاء الكاوبوي الأسود مع طقم كاروهات رسمي مكون من تنورة قصيرة وبليزر، وزيني إطلالاتك بنظارة شمسية بتصميم عيون القط.

نسّقيه مع الفساتين القصيرة

img إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري وجريء ومغامر في الوقت ذاته، فما عليكِ سوى تنسيق حذاء الكاوبوي مع الفساتين القصيرة. فمثلًا قومي بارتداء فستان ساتان قصيرًا باللون الأزرق المميز، ونسّقيه مع معطف قصير باللون الأسود، وأكملي إطلالاتك بحذاء كاوبوي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأسود أيضًا، فهذه الإطلالة أنيقة وملفتة للنظر.

نسّقيه مع البايكر شورت

img إذا كنتِ لا تحبين الإطلالات التقليدية، وتريدين الحصول على إطلالة شبابية وعصرية في الوقت ذاته، فما عليكِ سوى اختيار البايكر شورت الأسود مع بليزر واسع باللون البني الجملي أو البيج، وانتعلي مع هذه الإطلالة حذاء كاوبوي طويلًا باللون الأسود.

نسّقيه مع البدلة النسائية الرسمية

img لإطلالة تقلدية بسيطة ورسمية، قومي بتنسيق حذاء الكاوبوي مع البدلة النسائية الرسمية، فمثلًا يمكنكِ اختيار البدلة باللون الأسود والحذاء أيضًا، باللون نفسه، واكسري رتابة اللون الأسود بحقيبة يد بلون خريفي، أو شتوي كالبرتقالي، أو البني، أو البيج.

نسّقيه مع الجاكيت الجلد

img سيمنحك تنسيق حذاء الكاوبوي الأسود مع الجاكيت الجلد الأسود، إطلالة أنيقة وبسيطة، واحرصي على ارتداء فستان أو بلوزة أسفل الجاكيت، إما بلون غامق قريب إلى لون الجاكيت، أو بلون جريء كالبرتقالي، أو الوردي، أو الفوشي.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً