طرق لجعل حقيبتك تبدو جديدة تماما دون استبدالها
موضة اكسسوارات
05 أكتوبر 2021 22:45

طرق لجعل حقيبتك تبدو جديدة تماما دون استبدالها

avatar فرح الراغب

تُعد حقائب اليد من الإكسسوارات التي لا يكتمل مظهرك من دونها، فهي أساسية ومفيدة في الوقت ذاته؛ إذ يمكنكِ وضع الهاتف والمحفظة والمكياج والمفاتيح بداخلها.

وتمتلك العديد من السيدات بعض حقائب اليد التي تكون باهظة الثمن، ومع الوقت قد تبدو هذه الحقيبة قديمة لكن لا يمكنكِ التفريط بها، وترغبين بإجراء بعض التعديلات عليها كي تجعليها تبدو جديدة تمامًا، مثل إضافة بعض الإكسسوارات أو الوشاح الحريري.

وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض الطرق التي قد تساعدك على لتجديد مظهر حقيبة اليد الخاصة بكِ، دون تغيريها.

إضافة بعض الإكسسوارات

هناك العديد من صيحات حقائب اليد التي سيطرت على خطوط الموضة في الآونة الاخيرة، إلا أن تصميم الكثير منها قد يكون مملًا وباهتًا للكثير من الفتيات اللواتي يرغبنَّ في مواكبة الموضة الأكثر رواجًا في عالم الإكسسوارات. لذلك، يمكنكِ دمج تلك الإكسسوارات مع حقائب اليد من خلال وضع بعص العلاّقات والميداليات الجميلة، لتزيدي حقيبتك جاذبيّة وتألقًا، ولتغيري من مظهرها دون أن تغيريها.

تبديل الأحزمة

يمكن لهذه الخطوة البسيطة أن تبدّل شكل حقيبة اليد تمامًا، من دون أن تتكلفي الكثير. فمثلًا إذا كنتِ تمتلكين حقيبة يد سوداء وذات حزام أسود، قومي بعد فترة بالتخلص منه واستخدمي الأحزمة الملونة أو المزخرفة التي تُباع بشكل منفصل. وهذه الطريقة مفيدة أيضًا، لتجديد بعض حقائب اليد القديمة، إذ تمنحها شكلًا عصريًا جميلًا.

إضافة بعض الملصقات

انتشرت ظاهرة وضع بعض الملصقات على حقائب اليد منذ سنوات، وكانت الفتيات هن من يرغبن في فعل ذلك، فالمعروف أن هذه الملصقات التي تأتي بأشكال وأحجام وألوان مختلفة، تجعل حقيبة اليد تبدو أكثر أناقة وجمالًا، بالإضافة إلى أن وضعها سهل جدًا، فقط عليكِ لصقها أو خياطتها على الحقيبة، وفي كلتا الحالتين فإن إزالتها سهلة جدًا.

الرسم عليها

برزت في الآونة الاخيرة، صيحة الرسم على حقائب اليد، فهذه الصيحة عصرية وغير تقليدية في الوقت ذاته؛ إذ يمكنكِ الرسم على الحقائب الجلد أو القطن من خلال استخدام طلاء مناسب، كما عليكِ اختيار رسمة ناعمة وذات ألوان هادئة.

إضافة الوشاح الحريري

إن ربط الوشاح الحريري على حقيبة اليد الخاص بكِ، سيضيف الكثير من الأناقة إليها؛ إذ يمكنكِ لفّه على يد الحقيبة أو ربطه على شكل عقدة مع ترك الأطراف، لكن عليكِ الإنتباه إلى حجم الوشاح ولونه، لأن الوشاح الطويل، سيجعل مظهر الحقيبة سيئًا، لذلك اختاري دائمًا الوشاح ذا القياس المناسب، ليزيد من أناقة الحقيبة.