كيف تنسّقين الحزام مع إطلالاتك الخريفية؟

اكسسوارات

كيف تنسّقين الحزام مع إطلالاتك الخريفية؟

عادت صيحة موضة الحزام بشكل كبير في موسم خريف 2021، هذا الحزام قد يكون رفيعا أو سميكا، جلدا أو قماشا بتصميم معقد أو بسيط، لكنه من الإكسسوارات المميزة، والقادرة على نقل أي إطلالة مهما كانت باهتة ومملة إلى مستوى آخر أنيق وملفت للنظر، فإذا كنت صاحبة اللوك الجريء فيمكنك إيجاد طريقة لتنسيق الحزام مع إطلالاتك المختلفة. في السطور القادمة سنستعرض بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق الحزام مع مختلف إطلالاتك الخريفية. الحزام الجلدي مع الجينز المستقيم يُعد الحزام الجلدي من الإكسسوارات الكلاسيكية، فأغلب مدونات الموضة يخترنه وينسقنه مع الكثير من القطع مثل الجمبسوت أو الفيست أو الفساتين، لكن

عادت صيحة موضة الحزام بشكل كبير في موسم خريف 2021، هذا الحزام قد يكون رفيعا أو سميكا، جلدا أو قماشا بتصميم معقد أو بسيط، لكنه من الإكسسوارات المميزة، والقادرة على نقل أي إطلالة مهما كانت باهتة ومملة إلى مستوى آخر أنيق وملفت للنظر، فإذا كنت صاحبة اللوك الجريء فيمكنك إيجاد طريقة لتنسيق الحزام مع إطلالاتك المختلفة.

في السطور القادمة سنستعرض بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق الحزام مع مختلف إطلالاتك الخريفية.

الحزام الجلدي مع الجينز المستقيم

img

يُعد الحزام الجلدي من الإكسسوارات الكلاسيكية، فأغلب مدونات الموضة يخترنه وينسقنه مع الكثير من القطع مثل الجمبسوت أو الفيست أو الفساتين، لكن هذا الخريف يمكنكِ تنسيقه مع البنطلون الجينز المستقيم، لتحصلي على إطلالة كلاسيكية عصرية.

الحزام الرفيع مع بليزر واسع

img

إذا كنتِ تبحثين عن طريقة غير تقليدية لتنسيق البليزر الواسع فكل ما عليكِ هو تجربة ارتداء البليزر كفستان قصير، ولتبرزي جمال خصرك ضعي الحزام الرفيع فوق خصرك مباشرةً وبشكل بسيط، لتحصلي على مظهر رائع وأنيق، ويمكنك الاستعانة بهذه الأفكار سواء في إطلالتك الرسمية أو بعد الظهيرة لضمان إطلالة مميزة.

حزام مشبك لامع مع بنطلون واسع

img

سيطر الحزام الذي يحتوي على مشبك كبير يحمل شعار الماركة التجارية على صيحات الموضة منذ الربيع العام الماضي، وذلك بفضل عدد من المشاهير مثل بيلا حديد وكيندال جينر اللتين ظهرتا به خلال العديد من المناسبات، وفي فصل الخريف يمكنكِ اعتماد الحزام الذي يحتوي على مشبك لامع مع البنطلون الواسع، لتكسري من رتابة الإطلالة وتضيفي عليها الكثير من العصرية والحيوية.

الحزام المطاط العريض مع الفستان الطويل

img

يمكن أن تفقد الفساتين الملونة أو المنقوشة سحرها بسهولة إذا ارتديتِها بشكل يومي أو متكرر، لكن بحسب خبراء الموضة فإن إضافة الحزام المطاط العريض إلى الفستان الطويل يجعل إطلالتك تبدو متجددة وغير مملة، وغير تقليدية في الوقت ذاته.

الحزام العريض مع المعطف

img

يُعد المعطف الطويل من القطع الأساسية في فصلي الخريف والشتاء، إلا أن المعطف معروف بأنه من القطع المملة خاصةً بألوانه الخريفية، لكن يمكنكِ حل هذه المشكلة بطريقة بسيطة جدا من خلال الاستعانة بالحزام العريض، فقط قومي بوضعه فوق المعطف الطويل لتجعلي إطلالاتك مميزة، وعصرية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً