أبرز ألوان حقائب اليد التي تتناسب مع مختلف إطلالاتك

اكسسوارات

أبرز ألوان حقائب اليد التي تتناسب مع مختلف إطلالاتك

لا شك أن مهمّة تنسيق ألوان الملابس مع بعضها في إطلالة واحدة مهمة صعبة للغاية بالنسبة إلى العديد من السيدات، فكيف إذا كان الأمر يتطرّق إلى تنسيق ألوان ملابسك بالنسبة إلى لون حقيبة اليد التي تودين أن تحمليها. لذلك سنستعرض في السطور القادمة أبرز ألوان حقائب اليد التي يمكنكِ اعتمادها مهما كانت ألوان إطلالاتك. حقائب اليد السوداء تُعد حقيبة اليد السوداء من القطع الضرورية في خزانة جميع النساء، بالإضافة إلى أنها موجودة في مختلف المحلات التجارية بأشكال مختلفة؛ لأنها تناسب جميع ألوان الملابس وجميع الإطلالات سواء مع إطلالة كاجوال الجينز والسترة الصوفية أو مع إطلالاتك المكتبية الرسمية. حقائب اليد البنية

لا شك أن مهمّة تنسيق ألوان الملابس مع بعضها في إطلالة واحدة مهمة صعبة للغاية بالنسبة إلى العديد من السيدات، فكيف إذا كان الأمر يتطرّق إلى تنسيق ألوان ملابسك بالنسبة إلى لون حقيبة اليد التي تودين أن تحمليها.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة أبرز ألوان حقائب اليد التي يمكنكِ اعتمادها مهما كانت ألوان إطلالاتك.

حقائب اليد السوداء

img

تُعد حقيبة اليد السوداء من القطع الضرورية في خزانة جميع النساء، بالإضافة إلى أنها موجودة في مختلف المحلات التجارية بأشكال مختلفة؛ لأنها تناسب جميع ألوان الملابس وجميع الإطلالات سواء مع إطلالة كاجوال الجينز والسترة الصوفية أو مع إطلالاتك المكتبية الرسمية.

حقائب اليد البنية

img

تعتبر حقائب اليد البنية الداكنة خيارًا رائعًا إذا كانت لديك خزانة مليئة بالملابس ذات الألوان الخريفية الدافئة، فعلى الرغم من أنّ اللون البني لا يتناسب مع جميع الألوان، إلا أنه يشكل مزيجا مثاليا مع ألوان الخريف النابضة بالحياة.

حقائب اليد العسلية

img

تتناسب حقيبة اليد العسلية مع مختلف الألوان والإطلالات، فالمعروف أن الفتاة التي تملك حقيبة يد عسلية ذات جودة عالية، تنسقها مع جميع إطلالاتها سواء الرسمية أو الكاجوال.

حقائب اليد الرمادية

img

لا تفضل بعض النساء اختيار حقائب اليد ذات اللون الأسود عندما تكون إطلالاتها باللون نفسه، لكن في الوقت ذاته تحتاج إلى حقيبة يد ذات لون غامق ومدهش وغير تقليدي، ويعتبر اللون الرمادي هو الأفضل مع معظم الألوان مثل الأسود والأزرق والوردي والأحمر وحتى الأصفر.

حقائب اليد ذات اللون الأخضر الزيتي

img

يعدّ اللون الأخضر الزيتي بأنه ليس اللون الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما تفكر أي سيدة في حقيبة اليد، لكنه متعدد الاستخدامات؛ إذ يتناسب لون هذه الحقيبة مع العديد من الألوان المختلفة.

حقائب يد باللون العنّابي

img

إذا كنتِ من السيدات اللواتي تفضلن الألوان الدافئة والغنية، فاللون العنّابي هو الخيار الأفضل، فهو ليس جريئا تمامًا مثل اللون الأحمر وليس محايدا مثل اللون البني، ويتناسب مع مختلف الألوان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً