حقيبة اليد البيضاء تمنحكِ إطلالة أنيقة.. كيف تنسّقينها؟

اكسسوارات

حقيبة اليد البيضاء تمنحكِ إطلالة أنيقة.. كيف تنسّقينها؟

تُعد حقيبة اليد البيضاء من أبرز صيحات الموضة الخاصة بالإكسسوارات لهذا الموسم؛ إذ تنوعت من ناحية درجات اللون الأبيض وقصاتها والمواد التي صنعت منها، لتبدو في غاية العصرية والأناقة. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق التي قد تساعدك على تنسيق حقائب اليد البيضاء بأفكار مميزة وغير تقليدية. نسّقيها مع الألوان الفاتحة يمكنكِ الحصول على إطلالة نهارية أنيقة وعصرية من خلال تنسيق الحقيبة البيضاء مع بنطلون باللون الوردي، وقميص باللون الوردي الفاتح، وأكملي إطلالاتك ببعض الإطكسسوارات البسيطة لتعطي إطلالتك المزيد من الحيوية، والجمال. نسّقيها مع القطع الفرو القطع الفرو أساسية في فصل الشتاء، ومعظم الفتيات والسيدات يفضلن ذات اللون الأبيض،

تُعد حقيبة اليد البيضاء من أبرز صيحات الموضة الخاصة بالإكسسوارات لهذا الموسم؛ إذ تنوعت من ناحية درجات اللون الأبيض وقصاتها والمواد التي صنعت منها، لتبدو في غاية العصرية والأناقة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق التي قد تساعدك على تنسيق حقائب اليد البيضاء بأفكار مميزة وغير تقليدية.

نسّقيها مع الألوان الفاتحة

img

يمكنكِ الحصول على إطلالة نهارية أنيقة وعصرية من خلال تنسيق الحقيبة البيضاء مع بنطلون باللون الوردي، وقميص باللون الوردي الفاتح، وأكملي إطلالاتك ببعض الإطكسسوارات البسيطة لتعطي إطلالتك المزيد من الحيوية، والجمال.

نسّقيها مع القطع الفرو

img

القطع الفرو أساسية في فصل الشتاء، ومعظم الفتيات والسيدات يفضلن ذات اللون الأبيض، لأنها أنيقة وعصرية، ويمكنكِ تنسيق حقيبة اليد البيضاء ذات الشكل المميز مع فيست أو جاكيت فرو أبيض، وذلك لتحصلي على إطلالة مميزة.

نسّقيها مع حذائك

img

واحدة من أكثر الطرق التي تجعل إطلالاتك أنيقة وعصرية، هي تنسيق لون الحذاء مع لون حقيبة اليد. لذلك، خلال فصلي الخريف والشتاء يمكنكِ تنسيق حقيبة اليد البيضاء مع حذاء كاحل أو حذاء عسكري باللون الأبيض، ولتحصلي على المزيد من الأناقة اختاري معطفا باللون البني الجملي.

نقسّقيها مع البنطلون الجينز

img

يتناغم اللون الأبيض مع الأزرق بشكل مثالي، لذلك يمكنكِ تنسيق حقيبة اليد البيضاء مع جميع إطلالاتك اليومية التي ترتدي فيها البنطلون الجينز، وأيضاً يمكنكِ اختيار حقيبة اليد الصغيرة أو الكبيرة فجميعها تليق بالبنطلون الجينز.

نسّقيها مع التنورة المستقيمة

img

خلال أيام العمل يمكنكِ تنسيق التنورة المستقيمة مع حقيبة كلتش باللون الأبيض، ولتميزي إطلالاتك قومي باخيتار الألوان التي تتناغم مع اللون الأبيض فمثلاً اختاري تنورة باللون البني الفاتح مع قميص باللون الأبيض أو أي لون فاتح، وانتعلي حذاء بكعبٍ عالٍ.

نسّقيها مع الجاكيت الجينز

img

لإطلالة خريفية كاجوال ناعمة وبسيطة، يمكنكِ تنسيق حقيبة اليد البيضاء، مع الليغنغز الأسود، وبلوزة قصيرة باللون الأبيض، وجاكيت جينز، ولتجعلي إطلالاتك شبابية انتعلي حذاء رياضيا باللون الأبيض، واختاري حقيبة يد بيضاء صغيرة الحجم لتعطي إطلالاتك المزيد من الأناقة، والحيوية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً