كيف تنسّقين أحذية الكاحل خلال خريف وشتاء 2021؟

اكسسوارات

كيف تنسّقين أحذية الكاحل خلال خريف وشتاء 2021؟

تُعد أحذية الكاحل أحد أبرز صيحات الموضة لخريف وشتاء 2021، وقد لاقت رواجًا كبيراً خلال السنوات الماضية عند السيدات والفتيات، خاصة أن تصاميمها تجمع بين العصرية والكلاسيكية، بالإضافة إلى أنها مريحة وأنيقة، وقد عملت العديد من دور الأزياء والإكسسوارات العالمية، على تقديم أجمل التصاميم والألوان لأحذية الكاحل وأكثرها تميزًا. وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض الطرق التي قد تساعدك على تنسيق حذاء الكاحل مع إطلالاتك الخريفية والشتوية لهذا العام.

 مع الجينز

img يُعد الجينز من البناطيل المهمّة في خزانة كلّ فتاة، بل إنه من القطع الأساسيّة، خاصة في فصلي الخريف والشتاء، وعادة ما ترتديه الفتيات مع الأحذية الرياضية، للحصول على إطلالة شبابية كاجوال، لكن يمكنكِ أيضًا، تنسيقه مع حذاء الكاحل، لتحصلي على إطلالة خريفية شبه رسمية وغير تقليدية.

مع الجينز الأسود

img في إطلالة كاجوال نهارية تناسب الجامعة أو العمل، نسقي البنطلون الجينز الأسود الضيق مع بلوزة ناعمة، وجاكيت جلد قصير باللون ذاته، واختاري وشاحًا ملونًا ليكسر من رتابة إطلالاتك، وانتعلي حذاء كاحل مدببًا من الأمام، ليزيد من جمال إطلالاتك.

مع البنطلون الرسمي

img إذا كنتِ ترغبين في اعتماد حذاء الكاحل في إطلالة أنيقة تناسب العمل، يُمكنكِ تنسيقه مع بنطلون رسمي باللون الأسود، مع بلوزة دافئة باللون الرمادي، وخلال الأيام الباردة اختاري معطفًا باللون الكحلي، ليزيد من جمال وأناقة إطلالاتك، ويجعلها حيوية وعصرية وعملية في الوقت ذاته.

مع البنطلون الجلدي

img إن كنتِ من النساء اللواتي يفضلن الإطلالات الكلاسيكية الناعمة، اعتمدي حذاء الكاحل في إطلالاتكِ الكاجوال مع البنطلون الجلد الواسع وقميص ملون بالأبيض والأسود، واختاري حقيبة يد باللون ذاته.

مع التنورة الجينز المستقيمة

img نسّقي حذاء الكاحل مع التنورة الجينز المستقيمة، وتمتّعي بإطلالة ذات أسلوب مغامر وأنثوي؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الجينز الميدي المستقيمة مع بلوزة باللون الأخضر المميز، وانتعلي حذاء كاحل باللون البني الفاتح، واختاري حقيبة يد باللون الخمري، لتزيدي من حيوية إطلالاتك.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً