أحذية السنيكرز البيضاء.. كيف تنسّقينها خلال الخريف؟

اكسسوارات

أحذية السنيكرز البيضاء.. كيف تنسّقينها خلال الخريف؟

تعتقد الكثير من السيدات والفتيات، أن حذاء سنيكرز الأبيض مرتبط بالملابس الرياضية والجينز، والذهاب للتسوق، وأيضًا بفصل الصيف، لكن هذا الاعتقاد غير صحيح، فمن صيحات الموضة التي انتشرت في الفترة الأخيرة هي ارتداء السنيكرز مع التنانير والفساتين في جميع الفصول حتى الخريف والشتاء؛ لأنها مريحة وأنيقة في الوقت ذاته. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق حذاء سنيكرز الأبيض في إطلالاتك الخريفية.

مع الليغنغز الأسود والكارديجان

img يُعد الليغنفز والسنيكرز من القطع المفضلة عند جميع الفتيات، لذلك يمكنكِ تنسيق تلك القطعتين مع بعضهما، للحصول على إطلالة شبابية ومريحة وأنيقة، ويمكنكِ اختيار الكارديجان الطويل مع اللغينغز، خاصة خلال الأيام الخريفية الباردة.

مع الليغنغز الجلد والبلوزة الرياضية

img الإطلالات الشبابية المريحة هي المفضلة عند السيدات والفتيات خلال فصل الخريف، لذلك يمكنكِ تنسيق الليغنغز الجلد الأسود مع بلوزة رياضية رمادية اللون، وحذاء رياضي باللون الأبيض، فهذه الإطلالة أنيقة وغير تقليدية.

مع بنطلون جينز والبليزر

img تُفضل الكثير من الفتيات والسيدات، اعتماد الأحذية السنيكرز البيضاء مع البنطلون الجينز، وذلك بسبب أناقة القطعتين معًا، بالإضافة إلى إمكانية تنسيقهما مع مختلف قطع الأزياء العلوية، فمثلًا يمكنكِ الحصول على إطلالة شبابية غير تقليدية من خلال تنسيق البنطلون الجينز مع البليزر، وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض، ليعطي إطلالتك لمسة أنيقة وشبه رسمية في الوقت ذاته.

مع بنطلون أبيض وجاكيت جينز

img يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة، من خلال ارتداء البنطلون الأبيض المميز، مع بلوزة خريفية دافئة، ولتميزي إطلالاتك اختاري الجاكيت الجينز، وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض ناعما، ليعطي إطلالاتك المزيد من الرقي والأناقة.

مع البدلة الرياضية

img سيطرت البدلة الرياضية على خطوط الموضة خلال الأعوام الماضية، وستكون هي الأبرز هذا الخريف، إذ يمكنكِ تنسيقها مع حذاء السنيكرز الأبيض، فهذه الإطلالة خريفية وشبابية، لأن الحذاء الأبيض يتناسب مع اللون الرمادي بشكل لا يوصف.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً