كيف تنسقين الأحذية التي تصل إلى الركبة خلال خريف 2021؟

اكسسوارات

كيف تنسقين الأحذية التي تصل إلى الركبة خلال خريف 2021؟

مع بداية كل موسم جديد تبدأ السيدات بالبحث عن أبرز صيحات الأحذية التي ستكون رائجة خلال الموسم القادم، ومعظم النساء في الوقت الحالي يبحثن عن الأحذية التي ستسيطر على خريف 2021. وبحسب خبراء الموضة، فإن الأحذية التي تصل إلى الركبة هي الأبرز، خاصة وأنها أنيقة وعملية في الوقت ذاته. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الطرق التي قد تساعدك على تنسيق الأحذية التي تصل إلى الركبة مع إطلالاتك الخريفية.

نسّقيها مع التنورة الجلد

img

تتناسب الأحذية التي تصل إلى الركبة مع التنانير الجلدية القصيرة بشكل رائع، بالرغم إن بعض السيدات لا تفضل هذه القطع معاً، ولكن بحسب خبراء الموضة، فإن هذا الأطلالة مريحة ومختلفة، وأيضًا كلاسيكية؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الجلد القصيرة ذات اللون الأسود مع بلوزة باللون الأسود، واختاري -أيضًا- الحذاء باللون الأسود، لتحصلي على إطلالة خريفية مميزة.

نسّقيها مع التنورة الميدي

img

التنورة الميدي من القطع الأساسية والعملية، ويُمكنكِ تنسيقها مع الأحذية التي تصل للركبة عند الذهاب للعمل لتجعلي إطلالتك تبدو رسمية وأنيقة؛ إذ يمكنكِ اختيار تنورة ميدي باللون البني، ونسيقها مع حذاء باللون البيج أو العسلي، واختاري الجاكيت الرسمي، لتجعلي إطلالتك غير تقليدية.

نسّقيها مع الفساتين

img

بكل تأكيد يُمكنكِ ارتداء الفساتين وتنسيقها مع الأحذية التي تصل إلى الركبة، ولإضافة المزيد من الجمال والأناقة لإطلالتك، يُمكنكِ اختيار الفساتين ذات النقشات أو المنقطة، واختاري الفساتين المتوسطة الطول أو الطويلة خلال الأيام الباردة.

نسّقيها مع البليزر الطويل

img 

البليزر الطويل رائج جدًا هذا العام ويتناسب مع الإطلالات الرسمية، وأيضًا العملية، ويُمكنكِ تنسيقه مع الأحذية التي تصل إلى الركبة، فهذه الإطلالة مريحة وأنيقة، ويُمكنكِ ارتداء بليزر بلون الحذاء نفسه، لتحصلي على إطلالة مختلفة وعصرية.

نسّقيها مع الجينز الضيق

img

الجينز الضيق من القطع المريحة والتي تناسب الإطلالات اليومية والرسمية، وبالطبع سيكون رائعًا مع الأحذية التي تصل إلى الركبة وأيضًا هذه الإطلالة تناسب العمل، خاصة إذ تم إضافة معطف باللون البني أو البيج لها، ليعطيها الكثير من الفخامة والأنثوية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً