أبرز صيحات النظارات الشمسية الرائجة في خريف 2021

اكسسوارات

أبرز صيحات النظارات الشمسية الرائجة في خريف 2021

كانت معظم السيدات قديمًا يستخدمنَ النظارات الشمسية في فصلي الربيع والصيف، لكن في الآونة الأخيرة تغيرت هذه الفكرة، فأصبحت جميع الفتيات والسيدات، يعتمدنَ ارتداء نظارات شمسية في كل الفصول، بما فيها الخريف والشتاء، كونها تمنح إطلالة أنيقة وجذابة. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، أبرز صيحات النظارات الشمسية التي ستكون رائجة خلال خريف2021.

نظارات عيون القطة

img ظهرت في السنوات الماضية، العديد من التصاميم الجذابة والأنيقة لنظارات شمسية، إلا أن نظارات عيون القطة هي من برزت بقوة خلال العام الماضي، وستكون من أبرز صيحات النظارات الشمسية خلال خريف 2021، فهذا تصميم جذاب وأنيق، يناسب جميع السيدات والفتيات.

النظارات المربعة

img تُعد النظارات المربعة من أبرز صيحات النظارات الشمسية لخريف 2021، فخلال السنوات الماضية، أصبحت هذه النظارة من الأشكال المفضلة لدى الكثير من مدونات الموضة والمشاهير، ومناسبة لصاحبات الوجه المربّع والمستطيل والبيضاوي، فهي تمنحهنّ شكلًا رائعًا، وإطلالة عصرية جذابة.

النظارات ذات الحجم الكبير

img ظهرت النظارات ذات ذات الحجم الكبير في تسعينيات القرن الماضي بشكل كبير، لتعود وتسيطر على اتجاهات الموضة هذا الخريف؛ إذ يمكنكِ اختيار النظارات ذات الحجم الكبير المربعة أو الدائرية أو المزينة بالحجارة، فهي كافية لإضافة الكثير من الأناقة إلى إطلالاتك.

النظارات ذات الأشكال الغريبة

img تحتاج للعديد من السيدات والفتيات، إلى نظارات شمسية ذات أشكال هندسية غريبة، فهذه الأشكال تعتبر موضة قديمة، لكنها عادت هذا العام، لتصبح هي من أبرز صيحات النظارات الشمسية لهذا الخريف. وتتضمن هذه الأشكال الغريبة: المثلثات، والمربعات، والدوائر، والألوان الجريئة التي ستحتل قريبًا صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بكِ، طوال فصل الخريف.

النظارات المزيّنة بالحجارة

img تُعد النظارات المزيّنة بالحجارة، من التصاميم غير المألوفة وغير التقليدية التي بدأت بالانتشار مؤخرًا بشكل كبير، وهناك العديد من النظارات المميزة والمزيّنة بالأحجار من الأعلى، سواء كانت هذه النظارات ذات شكل دائري أو مستطيل أو مربع، وتعطي هذه النظارات إطلالاتكِ المزيد من الجاذبية والأناقة.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً