ألوان حقائب يد لا تبطل موضتها أبدًا.. إليك أبرزها

اكسسوارات

ألوان حقائب يد لا تبطل موضتها أبدًا.. إليك أبرزها

في كل موسم، تظهر العديد من صيحات الألوان وتختفي صيحات أخرى، ومع ذلك هناك بعض الألوان المعروفة والمتميزة منذ القدم، ولا تختفي مع مرور السنوات. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض ألوان حقائب اليد التي ننصحك بإقتنائها، لأنكِ ستضمنين بقاءها في خزانتك لسنوات طويلة، دون أن تبطل موضتها أو تختفي.

اللون الأسود

img لا يمكن أن ننظر في خزّانة أي سيدة أو فتاة، دون أن نجد فيها حقيبة أو حقيبتين باللون الأسود، وتحديدًا الأسود السادة الذي لا يحتوي على أي نقشة أو رسمة. وحقائب اليد ذات اللون الأسود، تمنح المرأة جاذبية وسحر خاص، فهي من الحقائب التي تتناسب مع مختلف ألوان الملابس، كالأحمر والأزرق وغيرهم، وبحسب خبراء الموضة، فإن حقيبة اليد السوداء، هي من أهم القطع عند جميع النساء، وستبقى كذلك.

اللون البني

img على الرغم من أن الكثير من السيدات، يبتعدن عن انتقاء حقائب اليد ذات اللون البني، لأنها قد تشكل بالنسبة لهن مشكلة في تنسيقها مع الملابس ذات الألوان الأخرى، إلا أن اللون البني تمامًا كاللون الأسود، لا يخلو من خزانة أي سيدة أو فتاة منذ سنوات وإلى يومنا هذا، فهو يتناسب مع قطع الملابس البنية والبيج بشكل كبير.

اللون الأحمر

img تعتقد الكثير من السيدات، أن حقائب اليد ذات اللون الأحمر ليست عمليّة، لكن بحسب خبراء الموضة، فإن حقيبة اليد الحمراء تتماشى مع غالبية الإطلالات ذات الألوان الأحادية، وأيضًا مع الملابس ذات الطبعات، لكنها لا تتناسب مع القطع ذات اللون الأصفر أو البرتقالي.

اللون الزيتي

img على عكس اللون الأخضر الفاتح، الذي يظهر كموسم، ويختفي لمواسم أخرى، فإن اللون الزيتي من الألوان الراقية والمميزة، التي لن تختفي أبدًا، كما يمكنكِ تنسيق حقيبة اليد ذات اللون الزيتي مع جميع إطلالاتك العملية والرسمية أيضًا.

اللون الأصفر الخردلي

img إذا كان لديك بالفعل، مجموعة من الحقائب ذات الألوان المحايدة، وترغبين في التوسع في الألوان الحيوية المميزة، فاللون الأصفر الخردلي، يجب أن يكون خيارك، فهو لون مميز، وعند تنسيقه مع أي إطلالة، يعطيها المزيد من الجمال.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً