طرق مبتكرة تساعدك على تنسيق الحزام مع مختلف إطلالاتك

اكسسوارات

طرق مبتكرة تساعدك على تنسيق الحزام مع مختلف إطلالاتك

يُعد الحزام من الإكسسوارات الأساسية الموجودة في خزانة جميع الفتيات في جميع الفصول مهما كان شكله عريضا، رفيعا، مطاطيا، ملوّنا، بنقشات مختلفة وغيرها، فهو من القطع التي يمكنكِ اعتمادها مع كلّ الملابس، كما أنه قادرعلى أن ينقل أي إطلالة إلى مستوى آخر، إذا تم تنسيقه بالطريقة الصحيحة. وبحسب خبراء الموضة فإن الأحزمة الضخمة والعريضة ستكون هي الأبرز خلال خريف 2021. لذلك سنستعرض في السطور القادمة طرق اعتماد الحزام مع كل الملابس بأساليب مبتكرة ومختلفة، لتضمني الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة. اعتمديه مع الفساتين الطويلة تنسيق الفساتين الطويلة مع حزام عند الخصر صيحة انتشرت في السنوات الماضية بشكل كبير وما زالت

يُعد الحزام من الإكسسوارات الأساسية الموجودة في خزانة جميع الفتيات في جميع الفصول مهما كان شكله عريضا، رفيعا، مطاطيا، ملوّنا، بنقشات مختلفة وغيرها، فهو من القطع التي يمكنكِ اعتمادها مع كلّ الملابس، كما أنه قادرعلى أن ينقل أي إطلالة إلى مستوى آخر، إذا تم تنسيقه بالطريقة الصحيحة.

وبحسب خبراء الموضة فإن الأحزمة الضخمة والعريضة ستكون هي الأبرز خلال خريف 2021.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة طرق اعتماد الحزام مع كل الملابس بأساليب مبتكرة ومختلفة، لتضمني الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة.

اعتمديه مع الفساتين الطويلة

img

تنسيق الفساتين الطويلة مع حزام عند الخصر صيحة انتشرت في السنوات الماضية بشكل كبير وما زالت حاضرة إلى يومنا هذا، فكلّ ما عليكِ فعله هو اختيار فستان طويل وفضفاض يتناسب مع شكل جسمك، وأضيفي إليه حزاما عريضا عند الخصر، وذلك لتحديد منطقة الخصر، وجعل إطلالاتك تبدو أنيقة وحيوية في الوقت ذاته.

اعتمديه مع فساتين بنقشات الورود

img

أضيفي الحزام إلى أي فستان بنقشة الورود لجعله يبدو أكثر عصريّة وأيضاً لتحديد منطقة الخصر؛ وإذا كنتِ ترتدين فستانا طويلا يمكنك اعتماد الحزام الذي يحتوي على مشبك في منطقة الوسط، ليضيف بعض الحيوية إلى إطلالاتك.

اعتمديه مع الإطلالة البيضاء

img

تفضل معظم السيدات اختيار الإطلالات الموحدة بالألوان الصيفية المنعشة مثل الأبيض، إلا أن هذه الإطلالات عادةً ما تكون تقليدية، لكن إضافة الحزام الجريء لإطلالاتك يكسر من رتابتها، ويعطيها مظهرا رسميا وأنيقا.

اعتمديه مع بلوزة مكشوفة الأكتاف

img

يمكنك تنسيق الحزام مع أي بلوزة مكشوفة الأكتاف، ويمكنك اختيار حجم وشكل الحزام الذي تريدينه أكان عريضا أم متوّسطا، لكن في جميع الأحيان يحب أن يكون الحزام الذي اخترتيه يبرز جمال جسدك، ويضيف جمالا إلى إطلالاتك.

اعتمديه مع الجمبسوت

img

تقوم العديد من مدوّنات الموضة بتنسيق الحزام مع الجمبسوت، فهذه الموضة ظهرت في السنوات الماضية، ويمكنكِ اعتمادها هذا العام من خلال اختيار حزام متوسط الحجم وتنسيقه مع جمبسوت قماش باللون الأسود مثلاً، واختاري الصنادل الصيفية، فهذه القطعة تبرز إطلالتك وتجعلها أكثر عصريّة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً