نصائح تساعدك على اختيار حقيبة يد تبقى لسنوات

اكسسوارات

نصائح تساعدك على اختيار حقيبة يد تبقى لسنوات

مع بداية كل موسم جديد، تبدأ الفتيات في التخطيط إلى ترتيب خزانة الملابس وتجديدها، وتتساءل معظمهن ما هي القطع التي يحتَجنها، وما هي القطع التي عليهن الاستغناء عنها، وعادةً ما تكون حقائب اليد ضمن الخيار الأول فنادراً ما تقوم الفتيات بالاستغناء عن حقيبة يد؛ إذا كانت مميزة وفي حالة جيدة. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح التي قد تساعدك في اختيار حقيبة اليد لتبقى معكِ لسنوات. اختاري حقيبة اليد ذات الجودة العالية عند الاستثمار في أي قطعة مهما كانت فمن الضروري البحث عن جودتها، وهذا لا يعني أن عليكِ شراء أغلى الحقائب، لكن عليكِ الانتباه إلى جودة وخامة الحقيبة

مع بداية كل موسم جديد، تبدأ الفتيات في التخطيط إلى ترتيب خزانة الملابس وتجديدها، وتتساءل معظمهن ما هي القطع التي يحتَجنها، وما هي القطع التي عليهن الاستغناء عنها، وعادةً ما تكون حقائب اليد ضمن الخيار الأول فنادراً ما تقوم الفتيات بالاستغناء عن حقيبة يد؛ إذا كانت مميزة وفي حالة جيدة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح التي قد تساعدك في اختيار حقيبة اليد لتبقى معكِ لسنوات.

اختاري حقيبة اليد ذات الجودة العالية

img

عند الاستثمار في أي قطعة مهما كانت فمن الضروري البحث عن جودتها، وهذا لا يعني أن عليكِ شراء أغلى الحقائب، لكن عليكِ الانتباه إلى جودة وخامة الحقيبة قبل دفع ثمنها، وذلك لأن حقيبة اليد من القطع التي يمكنكِ إعادة ارتدائها بسهولة لعدة سنوات.

اختاري الحقائب الجلدية

img

يوصي خبراء الموضة بالاستثمار في حقائب اليد الجلدية خاصةً تلك المصنوعة من الجلد الطبيعي، وذلك لأنها تدوم لفترة أطول، وتتطلب الحقائب الجلدية عناية أكثر قليلاً من باقي الحقائب إلا أنها تستطيع أن تصمد لسنوات دون أن يتغير لونها أو شكلها.

حددي لونًا محايدًا

img

تُفضل بعض السيدات الألوان الترابية، فيما يفضل البعض الآخر منهن الألوان الجريئة، لكن عند اختيار حقيبة اليد التي تريدين أن تبقى عندكِ لسنوات اختاريها ذات لون كلاسيكي محايد مثل الوردي أو الرمادي أو الأسود، فهذه الألوان من السهل تنسيقها مع الجينز والبلوزة، ومع الفساتين والتنانير.

ابحثي عن الحقائب ذات الهيكل القوي

img

بغض النظر عن النمط الذي تنجذبين إليه، فإن حقيبة اليد ذات الهيكل القوي هي أفضل دائماً، وذلك لأنها ستتحمل الاستخدام اليومي بشكل أكبر من تلك الحقائب التي تكون خفيفة ورخوة.

تجنبي الحقائب ذات الشعارات الكبيرة

حقائب اليد مثل أي قطعة أخرى تبرز خلال موسم معين وتختفي في مواسم أخرى، لكن عند اختيار حقيبة يد تريدين الاستثمار بها فكري للمدى البعيد، فابتعدي عن القطع التي تحتوي على شعارات كبيرة لماركة ما مثل شانيل أو جوتشي أو ديور، فهذه الحقائب مع الوقت تفقد بريقها، لذلك من الأفصل اختيار الحقائب الناعمة والبسيطة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً