اختاري أفضل الأحذية التي يمكنك ارتداؤها مع التنورة الميدي

اكسسوارات

اختاري أفضل الأحذية التي يمكنك ارتداؤها مع التنورة الميدي

تُعد التنانير الميدي من القطع الكلاسيكية المريحة والأنيقة، فهي تتميز بطولها المتوسّط الذي يضيف إلى إطلالتكِ المزيد من الأنوثة، خاصةً إذا اخترتي اللون، والنقشة التي تناسبكِ. وهناك العديد من الطرق لتنسيق التنانير الميدي، فيمكنكِ اعتمادها بأسلوب عصري يناسب إطلالاتك اليومية، أو بطريقة كلاسيكية وعصرية في الوقت ذاته لتناسب مع إطلالاتك الصباحية أو المسائية، لكن معظم السيدات والفتيات يتساءلن عن الأحذية التي يمكن تنسيقها مع التنانير الميدي. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض أنماط الأحذية التي يمكنكِ ارتداؤها مع التنانير الميدي لتحصلي على إطلالة جذابة ومميزة. الصنادل ذات الأربطة تُعد الصنادل ذات الأربطة هي أفضل خيار للمرأة التي تبحث عن قطعة

تُعد التنانير الميدي من القطع الكلاسيكية المريحة والأنيقة، فهي تتميز بطولها المتوسّط الذي يضيف إلى إطلالتكِ المزيد من الأنوثة، خاصةً إذا اخترتي اللون، والنقشة التي تناسبكِ.

وهناك العديد من الطرق لتنسيق التنانير الميدي، فيمكنكِ اعتمادها بأسلوب عصري يناسب إطلالاتك اليومية، أو بطريقة كلاسيكية وعصرية في الوقت ذاته لتناسب مع إطلالاتك الصباحية أو المسائية، لكن معظم السيدات والفتيات يتساءلن عن الأحذية التي يمكن تنسيقها مع التنانير الميدي.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض أنماط الأحذية التي يمكنكِ ارتداؤها مع التنانير الميدي لتحصلي على إطلالة جذابة ومميزة.

الصنادل ذات الأربطة

img

img

img

تُعد الصنادل ذات الأربطة هي أفضل خيار للمرأة التي تبحث عن قطعة صيفية مميزة يمكن أن تتناسب مع إطلالتها النهارية والمسائية، كما أنها هي الرفيق المثالي لجميع التنانير وبالأخص الميدي منها؛ إذ يمكنكِ اختيار لون محايد أو معدني إذا كانت تنورتك تحتوي على بعض المطبوعات أو الزخارف المميزة.

الأحذية الرياضية البيضاء

img

img

تُفضل الكثير من الفتيات والسيدات اعتماد الأحذية الرياضية البيضاء في إطلالاتهن اليومية، وذلك بسبب أناقتها وإمكانية تنسيقها مع مختلف قطع الأزياء، خاصة مع التنانير الميدي، فمثلاً يمكنكِ اختيار تنورة ميدي المطبعة بالأزهار أو المنقطة وانتعلي الحذاء الرياضي الأبيض معها ليعطيها لمسة أنيقة وغير رسمية في الوقت ذاته.

الصنادل ذات الكعب العريض

img

img

img

img

تعتبر الصنادل ذات الكعب العريض من الأحذية التي تفضلها جميع السيدات والفتيات مع التنورة الميدي، فهي تعطي إطلالاتك الكثير من الأناقة والعصرية، بالإضافة إلى أنها من الأحذية الصيفية المريحة والعملية.

الأحذية المدببة

img

img

img

الأحذية المدببة لا تمنحكِ الأناقة بل أيضاً تجعلكِ تشعرين بالراحة التامة أثناء انتعالها، كما أنها تعطي التنورة الميدي مظهراً جذاباً وحيوياً، وتجعل الساقين تبدوان أطول، وأرفع.

الصنادل المسطحة

img

img

img

سيطرت الصنادل المسطحة على اتجاهات الموضة في زمن الكورونا، خاصةً وأنها من الأحذية المريحة وغير الرسمية، ويمكنكِ تنسيقها مع العديد من الإطلالات مثل الفساتين والشورتات والبناطيل، وأيضاً يعتبر مثاليا مع التنانير بجميع أطوالها وبالأخص متوسطة الطول أو كما تُسمى الميدي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً