إكسسوارات شعر ستكون رائجة في خريف 2021
إكسسوارات شعر ستكون رائجة في خريف 2021إكسسوارات شعر ستكون رائجة في خريف 2021

إكسسوارات شعر ستكون رائجة في خريف 2021

ترغب الكثير من السيدات والفتيات بين الحين والآخر، في شراء بعض إكسسوارات الشعر، وذلك لمواكبة خطوط الموضة، وتبحث معظمهن عن أكثر الإكسسوارات رواجًا لهذا العام، ومن ثم تختار القطعة التي تناسب لون شعرها، وذلك لتظهر بشكل أنيق ولائق أمام الجميع.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض قطع الإكسسوارات التي ستكون رائجة بشكل كبير في خريف 2021.

أوشحة الرأس


وشاح الرأس سيكون من الإكسسوارات الأكثر انتشارًا في خريف 2021، فهو يتميز بأنه متعدد الأشكال والألوان والخامات، مثل الحرير والقماش، لذلك يتناسب مع جميع أنواع الشعر، ويمكنكِ اعتماده في الإطلالات الكاجوال اليومية، لأنه يضيف جمالاً خاصًا إلى إطلالتك، بالإضافة إلى أنه يخفي كل عيوب الشعر، ويمكنكِ وضعه فى المنزل بكل سهولة.

القبعات القش


صيحة قبعة القش ما زالت ترافقنا منذ سنوات، فهذ القبعة تمتاز بأنها كاجوال، وبسيطة وعملية، وتحمي من أشعة الصيف نهارًا، وتمنح القليل من الدفء ليلًا، كما أنها تكمل أي إطلالة وتعطيها المزيد من الجمال مهما كانت بسيطة وناعمة.

ربطات الشعر المطاطية


تعتبر ربطات الشعر المطاطية من القطع الأساسية، مهما اخترت تسريحة شعر، سواء المرفوعة أو الضفائر، أو ذيل الحصان، أو الشعر النصف مرفوع، فجميعها تحتاج إلى ربطات مطاطية، والذي يميز هذه الربطات أن أبرز صيحات تتوفر بألوان كثيرة، لتلائم كافة ألوان ملابسك الخريفية، وأيضًا بأنواع مختلفة، لتثبتي شعرك بها كما يحلو لك.

المشابك الصغيرة


تعد مقاطع الشعر المخلب الصغيرة خيارًا مثاليًا، خاصة عندما تريدين رفع شعرك والحصول على مظهر أنيق، وهي ملائمة لمختلف الأوقات، حيث تساعدك في تثبيت شعرك كله إلى الخلف، أو الحصول على تسريحة نصف مرفوعة، لذلك هي عملية جدًا، ومثالية للمرأة العملية بشكل خاص.

دبابيس الشعر


تعد دبابيس الشعر من أكثر الإكسسوارات المميزة التي عادت من فترة التسعينيات، لكن بشكل أنيق وعصري، ويمكنكِ وضعها بعدة طرق لتعطيكِ إطلالات مختلفة، فيمكن وضعها على جانب الشعر أو على تسريحة ذيل الحصان.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com