أنماط الأحذية التي تتناسب مع الجينز ذي الأرجل الواسعة

اكسسوارات

أنماط الأحذية التي تتناسب مع الجينز ذي الأرجل الواسعة

يتربع البنطلون الجينز ذو الأرجل الواسعة أو ما يُعرف بـِ Flares على عرش الموضة النسائية لعام 2021، وتتسم قصة هذا البنطلون بأنه ضيق من أعلى الساق ثم تدريجياً يصبح أوسع حتى أسفل الساق، وظهر هذا الجينز في أواخر السبعينات وبداية الثمانينات، ليعود هذا العام بقوة أكبر. لكن معظم النساء يحترن عند ارتداء البنطلون الجينز الواسع بنمط الأحذية الذي يتناسب مع قصة هذا الجينز، فبحسب خبراء الموضة، فإن هناك العديد من الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع الجينز ذي الأرجل الواسعة. حذاء السنيكرز يعتبر السنيكرز من الأحذية المفضلة عند جميع الفتيات، فهو مريح وأنيق بذات الوقت، ويمكنكِ تنسيقه مع البنطلون الجينز ذي

يتربع البنطلون الجينز ذو الأرجل الواسعة أو ما يُعرف بـِ Flares على عرش الموضة النسائية لعام 2021، وتتسم قصة هذا البنطلون بأنه ضيق من أعلى الساق ثم تدريجياً يصبح أوسع حتى أسفل الساق، وظهر هذا الجينز في أواخر السبعينات وبداية الثمانينات، ليعود هذا العام بقوة أكبر.

لكن معظم النساء يحترن عند ارتداء البنطلون الجينز الواسع بنمط الأحذية الذي يتناسب مع قصة هذا الجينز، فبحسب خبراء الموضة، فإن هناك العديد من الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع الجينز ذي الأرجل الواسعة.

حذاء السنيكرز

img

يعتبر السنيكرز من الأحذية المفضلة عند جميع الفتيات، فهو مريح وأنيق بذات الوقت، ويمكنكِ تنسيقه مع البنطلون الجينز ذي الأرجل الواسعة، ولتحصلي على إطلالة شبابية مميزة يمكنكِ ارتداؤه مع بلوزة ناعمة وبسيطة ذات لون قريب إلى لون الحذاء.

أحذية الكاحل

img

شهدت أحذية الكاحل التي كانت مرتبطة بفصل الشتاء والثلوج مزيدا من الرواج بين النساء هذا العام، كما أن تنسيق أحذية الكاحل مع البنطلون الجينز ذي الأرجل الواسعة أمراً في غاية السهولة والبساطة، لكنه يجعل إطلالاتك عصرية وغير تقليدية، ويمكنكِ ارتداء بلوزة دافئة أو جاكيت ملون خلال فصل الخريف أو في الأيام الباردة.

أحذية الكعب العالي

img

كثيرون يرتدون "جينز" ذا الأرجل الواسعة مع الحذاء الرياضي، ليحصلوا على إطلالة يومية كاجوال، لكن يمكنكِ تنسيقه مع الكعب العالي أيضاً للحصول على إطلالة رسمية أنيقة، ويمكنكِ إضافة بليزر كاروهات لإطلالاتك لتعطيها الطابع الرسمي، وخلال النهار يمكنك خلعه بالتأكيد.

الصنادل ذات الأربطة

img

تعتبر الصنادل ذات الأربطة اختياراً عصرياً وشبابياً، ويمكنكِ تنسيقه بكل أناقة مع البنطلون الجينز ذي الأرجل الواسعة، فهذه الإطلالة تتناسب مع الأجواء الصباحية الكاجوال والمريحة.

الأحذية المدببة

img

إن أكثر صيحات الموضة المميزة التي عادت بقوة هذا العام، هي الأحذية المدببة المميزة، ويمكنكِ تنسيقها مع البناطيل الجينز ذات الأرجل الواسعة، إذ يمكنكِ اختيار جينز باللون الأزرق، وتنسيقه مع بلوزة ناعمة بلون جريء وحيوي، لتحصلي على إطلالة مميزة، وشبابية، وعصرية في الوقت ذاته.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً