الإكسسوارات الرائجة في صيف 2021.. مريحة وعملية
الإكسسوارات الرائجة في صيف 2021.. مريحة وعمليةالإكسسوارات الرائجة في صيف 2021.. مريحة وعملية

الإكسسوارات الرائجة في صيف 2021.. مريحة وعملية

مع بداية كل موسم تتصدر مجموعة من الإكسسوارات ساحات الموضة، وتنتشر بشكل كبير على منصات عروض الأزياء، ومن ثم على مواقع التواصل الاجتماعي، فالمعروف أن الإكسسوارات من القطع الأساسية بالنسبة لجميع الفتيات، فهي ببساطة يمكنها أن تمنحنك إطلالة أنيقة وجذابة بأقل مجهود، وتكلفة.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الإكسسوارات الرائجة خلال صيف 2021.

قبعات البيسبول


تعتبر قبعة البيسبول من الإكسسوارات التي لا تستغني عنها معظم السيدات في فصلي الربيع والصيف، لأنها تضيف لمسة من الجاذبية إلى إطلالاتك، كما أنها مثاليّة للأيام الحارة، والأيام التي يكون الشعر متعب فيها، ويمكنكِ اعتمادها عندما ترغبين في الحصول على مظهر شبابي وغير رسمي.

الحقائب العملية


تُعد الحقائب الصغيرة أنيقة ولطيفة للفتيات، لكنها غير عملية، وخلال فصل الصيف تحتاج معظم السيدات إلى حقائب عملية وكبيرة، فالحقائب الواسعة تعتبر من القطع المتعددة الاستخدامات، سواء كنتِ بحاجة إلى حمل كمبيوتر محمول أو حقيبة خفيفة في عطلة نهاية الأسبوع، فهي الحقيبة المناسبة.

الأحذية المريحة


المعروف أن الأحذية المريحة تكون قبيحة الشكل في أغلب الأوقات، وذلك لأنها ليست رسمية، والهدف الأساسي منها الراحة وليس الأناقة، لكن في الفترة الأخيرة بدأت العديد من السيدات تفضلن هذا النوع من الأحذية، خاصة للإطلالات اليومية السريعة. والذي يميز هذه الأحذية بالإضافة إلى أنها عملية ومريحة وتتناسب مع جميع الملابس، إذ يمكنكِ انتعالها مع الفستان أو البنطلون أو ملابس الشاطئ.

النظارات الشمسية الملونة


تربعت النظارات الشمسية الملونة على عرش الموضة خلال السنوات الماضية، واستمرت إلى صيف 2021، وذلك لعدة أسباب أهمها تنوع أشكال العدسات والإطارات الخاصة بها؛ وأيضًا لأنها تناسب الفتيات اللواتي يرغبن في مواكبة الموضة.

سلاسل الهاتف


أصبحت في الآونة الأخيرة إكسسوارات الهواتف ضرورية، بقدر ما أصبح الهاتف بحد ذاته من الضروريات في الحياة، وظهرت سلاسل الهاتف في السنوات الأخيرة، لتأخذ الحيز الأكبر من اهتمام الفتيات اللواتي يحصرن على اختيار لون السلسلة الذي يتناسب مع لون الهاتف.

سلاسل البطن


ظهرت سلاسل البطن على منصات عروض الأزيا،ء لعدة من العلامات التجارية العالمية، مثل شانيل، وديور خلال العام الماضي، وكانت من الإكسسوارات المثيرة للجدل، لكنها عادت هذا العام لتكون من الإكسسورارات الرائجة خلال صيف 2021.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com