كيف تحافظين على حقائبك الجلدية لتبقى في أبهى حالاتها؟

اكسسوارات

كيف تحافظين على حقائبك الجلدية لتبقى في أبهى حالاتها؟

تعد الحقائب الجلدية من أكثر الإكسسوارات التي تهتم النساء باقتنائها لكونها تضيف لأناقتهن وتعزز مظهرهن في مختلف المناسبات، ولهذا تسعى النساء لاكتشاف ومعرفة أفضل الطرق التي تمكنهن من الحفاظ على تلك الحقائب وإبقائها في أفضل حالاتها. والحقيقة أن أغلب النساء يفكرن من نفس المنطلق، حيث يكون هدفهن الأول والأخير هو إيجاد الطرق التي تضمن لهن الحفاظ على رونق تلك الحقائب أطول فترة ممكنة، كي يستخدمنها بلا خوف، خاصة وأنهن اشترينها من أجل الاستمتاع بها. والحقيقة التي لا يمكن إنكارها أيضا هي أن أي حقائب جلدية (أو حتى أحذية) تعد من الأصول القيِّمَة بالنسبة للنساء، حيث تكون بمثابة الاستثمار الذي يحفظ

تعد الحقائب الجلدية من أكثر الإكسسوارات التي تهتم النساء باقتنائها لكونها تضيف لأناقتهن وتعزز مظهرهن في مختلف المناسبات، ولهذا تسعى النساء لاكتشاف ومعرفة أفضل الطرق التي تمكنهن من الحفاظ على تلك الحقائب وإبقائها في أفضل حالاتها.

والحقيقة أن أغلب النساء يفكرن من نفس المنطلق، حيث يكون هدفهن الأول والأخير هو إيجاد الطرق التي تضمن لهن الحفاظ على رونق تلك الحقائب أطول فترة ممكنة، كي يستخدمنها بلا خوف، خاصة وأنهن اشترينها من أجل الاستمتاع بها.

والحقيقة التي لا يمكن إنكارها أيضا هي أن أي حقائب جلدية (أو حتى أحذية) تعد من الأصول القيِّمَة بالنسبة للنساء، حيث تكون بمثابة الاستثمار الذي يحفظ لهن أموالهن على المدى البعيد، وفيما يلي نصائح تتيح لك الإبقاء على حقائبك الجلدية جديدة:

1- تفريغها من محتوياتها في حالة عدم استخدامها

img

يتعين عليك التعامل مع تلك الحقائب الجلدية الفخمة كما الحقائب العادية من حيث تفريغها من محتوياتها بعد كل خروجة أو في نهاية اليوم لتتجنبي بذلك حدوث أي بقع بها بسبب الأقلام التي تكون ملقاة بداخلها وكذلك تجنب اللطخات التي تنتج عن ملمعات الشفاه أو التلف الذي قد يلحق بها بسبب تراكم عديد الأشياء في القاع بالأسفل. كما أن تفريغها بهذا الشكل يساعد على تنظيمها، وهو ما يجب أن تهتمي به دائما.

2- الحفاظ عليها باستخدام منتجات تنظيف ومنتجات حماية

img

تلعب تلك المنتجات دورا كبيرا في سبيل الحفاظ على رونق وجمال الحقائب الجلدية أطول فترة ممكنة، وهو ما ثبت بالتجربة العملية، حيث إنها تساهم في الحفاظ على الحقائب وبأسعار منخفضة، لكن مع الأخذ بعين الاعتبار أن رذاذات الحماية والتنظيف قد ينتج عنها تغير في ألوان بعض أنواع الجلد، وهو ما يجب الانتباه إليه.

3- تخزينها في حقائب التنظيم والتخزين المضادة للغبار

img

إن هذه النوعية من حقائب التخزين مثالية لضمان تخزين حقائبك الجلدية في مكان نظيف ومنظم بعيدا عن الغبار وما شابه، وهو ما يضمن لك الحفاظ عليها وإطالة عمرها، لتبقى معك فترة طويلة، وتحافظ لك في نفس الوقت على قيمة نقودك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً