نصائح المصممة آنا تشيبيسوفا لتتألقي بصيحات الموضة في صيف 2021

اكسسوارات

نصائح المصممة آنا تشيبيسوفا لتتألقي بصيحات الموضة في صيف 2021

تبحث النساء المتجددات عن الإطلالات الأكثر تميّزا في كل موسم، بعضهن يركز في البحث عن صيحات الأزياء الجديدة، وبعضهن الآخر يفضل اختيار الإكسسوارات الأكثر انتشارا، حتى يضفنها إلى خزائنهن وينسقنها بطرق مختلفة مع ملابسهن. فوشيا التقت مصممة الأزياء ومالكة دار"ميزون دانجلان" آنا تشيبيسوفا، التي قدمت عددا من النصائح للمرأة حتى تظهر بإطلالة مختلفة وأنيقة في صيف 2021. وتشتهر آنا بخطها المميز في عالم الموضة والأزياء؛ إذ تقول إن "فلسفتها" تبدو جليةً في اختياراتها البسيطة والأنيقة؛ فهي تؤمن بأن الملابس -أولاً وقبل كل شيء- ينبغي أن تكون مريحة وعملية، فيجب على المرأة ألّا تركض وراء "الموضة" الجديدة على الدوام. وعندما سمحت

تبحث النساء المتجددات عن الإطلالات الأكثر تميّزا في كل موسم، بعضهن يركز في البحث عن صيحات الأزياء الجديدة، وبعضهن الآخر يفضل اختيار الإكسسوارات الأكثر انتشارا، حتى يضفنها إلى خزائنهن وينسقنها بطرق مختلفة مع ملابسهن.

فوشيا التقت مصممة الأزياء ومالكة دار"ميزون دانجلان" آنا تشيبيسوفا، التي قدمت عددا من النصائح للمرأة حتى تظهر بإطلالة مختلفة وأنيقة في صيف 2021.

وتشتهر آنا بخطها المميز في عالم الموضة والأزياء؛ إذ تقول إن "فلسفتها" تبدو جليةً في اختياراتها البسيطة والأنيقة؛ فهي تؤمن بأن الملابس -أولاً وقبل كل شيء- ينبغي أن تكون مريحة وعملية، فيجب على المرأة ألّا تركض وراء "الموضة" الجديدة على الدوام.

وعندما سمحت آنا لنا بإلقاء نظرة خاطفة على خزانة ملابسها، بدا واضحا تفضيلها الملابس العملية والأنيقة وانحيازها لخطوط الموضة من "هيرمس" Hermès و"شانيل" Chanel.

وقالت آنا إنه ومع تخفيضات الصيف، يكون الوقت مثاليا لتجديد خزانة الملابس بتصميمات خلاقة وجميلة، كما والاستثمار في إكسسوارات ثمينة.

إطلالة الشاطىء

عن إطلالة الشاطئ قالت آنا إنه يمكن للمرأة التغلب على حرارة الصيف بمجموعة من الإكسسوارات الرائعة، منها:

حقيبة Toile De Jouy من "ديور" Dior باللون الرمادي

img

حقيبة الشاطئ من "بولغاري" Bvlgari - إصدار خاص لدبي