الراحة والحيوية تسيطران على  أحذية صيف 2021
موضة اكسسوارات
05 يونيو 2021 17:36

الراحة والحيوية تسيطران على أحذية صيف 2021

avatar فرح الراغب

يبدو أن أحذية صيف 2021 ستكون متنوعة بدرجة كبيرة وبأشكال مختلفة تناسب كافة الأذواق، فدور الأزياء العالمية كشفت عن العديد من الأحذية التي عكست ملامح الموضة لهذا العام، والتي تميزت بأنها مريحة وعصرية بالوقت ذاته، وأنها ذات ألوان زاهية تتناسب مع فصل الصيف.

لذلك سنستعرض في السطور المقبلة بعض الأحذية المتنوعة التي ستكون رائجة خلال صيف 2021، والتي على جميع السيدات امتلاكها قبل بدء فصل الصيف.

صنادل البلاتفورم

صنادل البلاتفورم هي من أكثر موديلات الصنادل شهرةً من حيث الراحة؛ فهي تمتاز بالكعب عالي المستوى، بحيث لا تجعل القدم منحنية للأمام، وبالتالي هذا ما يمنحها الراحة.

وتتناسب صنادل البلاتفورم مع جميع الإطلالات؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع التنورة القصيرة، أو الفستان المكسي، أو حتى إطلالاتك الكاجوال واليومية، وهذا ما سيجعلها في خزانتك خلال صيف 2021.

أحذية الكونفرس

تُعد أحذية الكونفرس من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات وحتى السيدات؛ وذلك لأنها تمنحهن إطلالة عملية وأنيقة بالوقت ذاته، وأيضًا بسبب تصميمها البسيط والناعم وألوانها العديدة والمميزة، كما أن هذا الحذاء بالذات يضيف جاذبية مميزة إلى جميع الإطلالات.

الصنادل الرياضية المسطحة

يمكنكِ أن تستمتعي بكل لحظة في الصيف مع الصنادل الرياضية المسطحة، فهي مريحة لدرجة أنك لن يمكنك الاستغناء عنها، خاصةً مع تصاميمها وألوانها الجذابة، ستكون خيارك الأول لمناسباتك اليومية السريعة، لاسيما وأنها تتناسب مع الفساتين الفضفاضة المناسبة لفصل الصيف.

الصنادل ذات الألوان الزاهية

يمتاز فصل الصيف بألوانه الزاهية المتنوعة بين الأحمر والأصفر والفوشيا والزهري؛ إذ يمكنك اختيار صندل كلاسيكي ذي ألوان زاهية وجريئة، وذلك لكسر رتابة الإطلالة الصيفية، وأيضاً لإضافة لمسة حيوية إلى جميع إطلالاتك.

الصنادل ذات الأربطة

تعتبر الصنادل ذات الأربطة إحدى اتجاهات الموضة لصيف 2021، فهي تعتمد على تزيين القدم بشكل لافت وجذاب من خلال الأربطة، كما أنها تتناسب مع جميع الإطلالات الصيفية وخاصةً الفساتين والتنانير القصيرة.