أبرز 5 اتجاهات لحقائب اليد في موسم ربيع وصيف 2021

اكسسوارات

أبرز 5 اتجاهات لحقائب اليد في موسم ربيع وصيف 2021

من الواضح أن صيف2021، سيختلف كثيرًا هذا العام في ظل استمرار أزمة وباء كورونا، وستكون الموضة بسيطة وناعمة للتتناسب مع ظروف الحجر، وقلة السفر، حتى حقائب اليد لهذا العام طغى عليها الطابع الكلاسيكي. فعادة ما تعتمد أناقة فصل الربيع على حقيبة اليد، وذلك لأن معظم الملابس تكون عبارة عن بلوزة أو جاكيت، فحقيبة اليد ذات الشكل المميز، واللون الأنيق هي التي ستحدد جمال إطلالاتك. لذلك سنستعرض في السطور القادمة، أكثر اتجاهات حقائب اليد التي ستكون مميزة، خلال ربيع وصيف 2021. الحقائب الريش سيطرت صيحة الريش على جميع منصات الموضة خلال الأعوام الماضية، وليس فقط على تصاميم الأزياء، مثل الفساتين، والجاكيتات،

من الواضح أن صيف2021، سيختلف كثيرًا هذا العام في ظل استمرار أزمة وباء كورونا، وستكون الموضة بسيطة وناعمة للتتناسب مع ظروف الحجر، وقلة السفر، حتى حقائب اليد لهذا العام طغى عليها الطابع الكلاسيكي.

فعادة ما تعتمد أناقة فصل الربيع على حقيبة اليد، وذلك لأن معظم الملابس تكون عبارة عن بلوزة أو جاكيت، فحقيبة اليد ذات الشكل المميز، واللون الأنيق هي التي ستحدد جمال إطلالاتك.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، أكثر اتجاهات حقائب اليد التي ستكون مميزة، خلال ربيع وصيف 2021.

الحقائب الريش

img

سيطرت صيحة الريش على جميع منصات الموضة خلال الأعوام الماضية، وليس فقط على تصاميم الأزياء، مثل الفساتين، والجاكيتات، بل برزت الحقائب القش بشكل قوي وكبير، خاصة على منصة فيندي، وقد جاء الريش بألوان فاتحة، مثل الأبيض والوردي.

الحقائب الجلدية الملونة

img

تعد الحقائب الجلدية مناسبة للفتيات اللواتي يبحثن عن إطلالة فريدة وحيوية، إذ تُعد الحقيبة الجلدية الملونة من أبرز الصيحات الرائجة لموضة ربيع وصيف 2021، كما أن هذه الحقيبة تناسب أغلب الإطلالات الربيعية والصيفية.

الحقائب بالسلاسل المعدنية

img

حصلت حقائب اليد الرائعة لهذا الموسم على تحديث جريء، بعد أن كان اتجاه السلاسل المعدنية حاضرًا بقوة خلال المواسم السابقة، فأصبحت الحقائب الجلدية الناعمة ذات السلاسل المعدنية الرفيعة، هي الرائجة خلال ربيع وصيف 2021.

الحقائب ذات التصاميم الغريبة

img

هل فكرتِ يومًا بحمل حقيبة يد على شكل زجاجات ماء، بالتأكيد لا، إلا أن أسابيع الموضة لربيع وصيف 2021، بينت أن كل شيء ممكن، طالما أن هناك من يرتديه ويفضله. لذلك، إذا كنتِ ترغبين بحقائب يد ذات تصاميم غريبة، اختاري زجاجة الماء المزخرفة بالكريستال، لتعطيكِ إطلالة أنيقة وجرئية.

الحقائب ذات الشراشيب الطويلة

img

عادت الشراشيب للظهور من جديد قبل عدة مواسم، بعد اختفائها لمواسم طويلة، وستكون الحقائب ذات الشراشيب هي الأكثر تميزًا خلال ربيع وصيف 2021، خاصة وأن هذه الحقيبة تتناسب مع الإطلالات اليومية، بسبب احتوائها على العديد من الألوان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً